أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمواج العالية في الإسكندرية تبتلع شقيقين

الأسكندرية
الأسكندرية
شاطئ الأسكندرية

أدى ارتفاع الأمواج في البحر الأبيض إلى ابتلاع شقيقين غرقاً بعدما جرفتهما الأمواج بشاطئ أبو قير شرقي الإسكندرية، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثماني الشقيقين «عوض وطلعت» البالغين من العمر 15 سنة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الشقيقين لبيان أسباب الوفاة، في حين أثبت التقرير الطبي أن الوفاة ناتجة عن الإصابة بإسفكسيا الغرق، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

وأفادت تحريات المباحث أن الواقعة انكشفت بعد تلقي مأمور قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا يفيد بغرق شخصين بشاطئ أبو قير بدائرة القسم، على إثره انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثان المنتزه وإدارة الحماية المدنية «قوات الإنقاذ» بمعداتهم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص غرق كل من «عوض. م» 15 عاماً، و«طلعت. م» 15 عاماً وأنهما حضرا من مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بصحبة مجموعة من زملائهم لقضاء إجازة الصيف.

وقال المشرف على الرحلة في محضر الشرطة إن الأطفال طلبوا الذهاب إلى الشاطئ المشار إليه عقب لعب مباراة كرة قدم مع نادي المجد بالمكس، إلا أن الأمواج جرفت ثلاثة منهم، قبل أن يتم إنقاذ أحدهما وغرق الاثنين الآخرين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفلين المفقودين، وجرى نقل الثالث إلى مستشفى أبو قير العام ووضعه بوحدة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X