فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: الفنانة المعتزلة نورا تحتفل بميلادها في أول ظهور بعد تعافيها من المرض الغامض

نورا تحتفل بيوم ميلادها مع الإعلامية بوسي شلبي
نورا تطفيء شمعة يوم ميلادها
نورا وحاتم ذو الفقار من حفل زفافها
نورا وحاتم ذو الفقار من حفل زفافها
نورا تظهر بحالة صحية جدا مع مي نور الشريف
نورا مع سارة ومي نور الشريف وغياب شقيقتها بوسي
صورة نادرة لنورا من مرحلة النجومية
نورا مع ابنة شقيقتها مي نور الشريف

في أوّل ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعافيها من المرض الغامض وبعد غياب طال 23 سنة عن الوسط الفني، احتفلت الفنانة المعتزلة نورا بعيد ميلادها الـ65 في إحدى الكافيهات بحضور ابنتي شقيقتها مي نور الشريف وسارة نور الشريف والإعلامية بوسي شلبي وغابت شقيقتها الفنانة بوسي لعدم وجودها بمصر.


23 سنة غياب عن الوسط الفني



الفنانة نورا العائدة من رحلة علاج طويلة في العاصمة لندن من مرض تتكتم تفاصيله منذ سنوات طويلة؛ لم تظهر نهائيًا على السوشيال ميديا أو وسائل الإعلام، منذ أعلنت اعتزالها الفن وارتدت الحجاب، وكانت تظهر عبر حساب ابنة شقيقتها مي نور الشريف على موقع إنستقرام للرد بطريقة غير مباشرة على شائعات تدهور حالتها الصحية، ولكنها رفضت تماماً الإدلاء بأية تصريحات للصحافة أو التلفزيون، واعتبرت غيابها عن الأنظار الحل الأفضل للحفاظ على صورتها القديمة الجميلة عند جمهورها.

ولكن هذا العام وافقت على الاحتفال بيوم ميلادها علناً في مكان عام وظهرت نورا بنظارة طبية ووزن زائد، ولكن بدت حالتها الصحية أفضل بكثير من صور سابقة، وحرصت على وضع مكياج كامل، ولكنها احتفظت بغطاء الرأس دون إظهار أية خصلة.
 

احلي روقة في الدنيا

نورا مع سارة ومي نور الشريف وغياب شقيقتها بوسي
نورا مع سارة ومي نور الشريف وغياب شقيقتها بوسي



مي نور الشريف وجهت تهنئة خاصة لخالتها نورا تعليقاً على صور الاحتفال بيوم ميلادها قائلة: كل سنة وانتي منورة حياتي يا أمي وصحبتي وحبيبتي يا أجدع ست في مصر يا احلى روقة في الدنيا.

يذكر أنّ نورا أو علوية مصطفى محمد قدري، من مواليد 18 يونيو 1954 وبدأت حياتها الفنية وهي طفلة في فيلم "وفاء للأبد"، ومسرحية "لوكاندة الفردوس"، ومسرحية "فندق الأشغال الشاقة" مع سمير غانم وجورج سيدهم، وقدمت دور البطولة أمام هاني شاكر في فيلم "هذا أحبه وهذا أريده"، وفي عام 1978 شاركت عادل إمام البطولة في فيلم "المحفظة معايا"، وفي عام 1980 كررا التجربة في فيلم "غاوي مشاكل"، وحققت النجومية بالمشاركة في عدة أفلام مميزة منها "الكيف" و"العار" و"جري الوحوش".

تزوّجت من الفنان حاتم ذو الفقار، ولكنهما انفصلا بعد ساعات قليلة من إتمام الزفاف، واعتزلت التمثيل عام 1996، بعدما ارتدت الحجاب، وتزوّجت بعدها من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى عام 1998 ولكن انفصلا لاحقاً، وتواترت أنباء عن خضوعها للعلاج خارج مصر من مرض غامض.

 

 

كواليس عشاء ماغي بو غصن الذي جمع ممثلات لبنان... هذا ما حصل بعد السهرة
مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرمة مع طليقها وهند رستم حاضرة في فساتينها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X