أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة عريس في ليلة زفافه بظروف غامضة

الزفاف

أصيبت عروس بصدمة عصبية بعد أن تلقت خبر وفاة عريسها في يوم زفافهما أثناء الحفل، في ظروف غامضة، في مدينة أسين جواسو بغانا.

وبحسب موقع «peacefmonline» تعرض الحضور لحالة من الصدمة بعد وفاة العريس بفترة وجيزة من بداية حف الزفاف، وفقًا لمجلة Graphic Online فإن العريس الذي يدعى «كوابينا ألياس كوبل» ارتبط بعروسته بعد علاقة دامت لفترة وجيزة، قبل أن يخططا لحفل زفاف تقليدي، ولكن خلال الحفل تعرض العريس لوعكة بعد أن اشتكى من آلام في معدته نقل على أثرها المستشفى وتوفى فور وصوله.

وتابعت المجلة، أنه وقعت حادثة قبل حفل الزفاف يعتقد أن لها علاقة بما حصل ففي صباح يوم الزفاف، ظهر ثعبان غريب في منزل عائلة العريس، وتم السيطرة عليه وقتله، وبعد ذلك بفترة قصيرة، أصيب إن ثلاثة أطفال من المنزل بتسمم.

وفي حفل الزفاف قام العريس بالتوجه لمنزل العروس لإحضارها إلى مقر الاحتفال في أجواء عائلية مليئة بالفرحة وبدأ حفل الزواج بشكل طبيعي حتى الرقصة الأولى للزوجين، وبعدها اشتكى العريس من آلام في المعدة وانهار بعد ذلك. فتم نقله إلى مستشفى سانت فرانسيس، لكن تم الإعلان عن وفاته لدى وصوله.

وأكد «ليونارد أباكا» قائد شرطة منطقة أسين جواسو «ليونارد أباكا»، القصة وقال إن الشرطة لا تزال تجمع الحقائق حول الحادث، حيث يقوم الطب الشرعي بفحص الجثة لتحديد سبب الوفاة، لكن يشك أهل العريس أن الوفاة ربما تكون بسبب الثعبان الذي كان موجوداً بالمنزل نهار الزفاف، فربما أن يكون الثعبان قد بخ سمه في الطعام الموجود بالمنزل وقد تناوله العريس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X