عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس ناعم لبناني من أشهر خبراء التجميل

مكياج عروس
مكياج عروس 2019
مكياج عروس ناعم لبناني من أشهر خبراء التجميل
مكياج ناعم
مكياج عروس ناعم
مكياج للعروس الجريئة
مكياج عروس ناعم لبناني

لطالما اشتُهر خبراء المكياج اللبنانيون بلمساتهم المبدعة في عالم التجميل، لهذا تفضل الكثير من الصبايا أن يستلهمن أفكارًا مختلفة لعمل مكياج عروس لحفل الزفاف.
وقد استوحينا لكِ اليوم مكياج عروس ناعمًا لبنانيًّا من أشهر خبراء التجميل، وإليكِ التفاصيل.

مكياج ناعم وعيون سموكي على طريقة سامر خزامي

مكياج عروس 2019
مكياج عروس 2019


إذا كنتِ تبحثين عن العيون السموكي، فاخترنا لكِ هذه الصيحات على طريقة سامر خزامي، مع مكياج العيون القوي، مع ألوان أحمر الشفاه النود لاطلالة ناعمة، وأحمر الخدود البرونزي.

مكياج ناعم مع إبراز الشفاه بأنامل فادي قطايا

الألوان النود المميزة يمكنكِ اعتمادها بلمسات فادي قطايا، مع العيون بالألوان الميتالك للمسة مستوحاة من حوريات البحر، أو ستختارين اللوك المخملي بالكامل مع ظل العيون النود، فوق الجفن العلوي والسفلي، والمكياج بدرجات الروز الثقيلة، الذي يُبرز جمال شفتيكِ ويزيدهما حجمًا.

المكياج الهادىء مع لمسة الهايلايتر من بسام فتوح

مكياج للعروس الجريئة
مكياج للعروس الجريئة

الهايلايتر سيكون مثاليًّا لاطلالة مشرقة بحفل زفافكِ في صيف 2019، بخاصة مع ألوان النود الناعمة التي يعتمدها بسام فتوح، والتركيز على إبراز جمال المرأة وطبيعتها، مع الحواجب الطبيعية، وإبراز عظمتي الخد، وأحمر الشفاه بالألوان الوردية، مع الرموش الكثيفة من دون أيلاينر.

مكياج ناعم كالنجمات من داني كامل

يعتمد داني كامل على إبراز جمال الصبيّة أيًّا كانت، وبحسب شكل وجهها يعتمد ستايل المكياج، لكنه دائمًا ما يركز على العيون الواسعة المسحوبة، بملسات الأيلاينر مع الرموش الكثيفة، وبالطبع درجات النود الهادئة أحد الأساسيات التي يُعتمد عليها، كونها رائجة بشكل كبير، وتمنحكِ اطلالة كالنجمات.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X