جمال /مكياجك

أفضل ماركات البرايمر لبشرة جاهزة للمكياج

البرايمر
Charlotte Tilbury
MAC
Hourglass
Urban Decay
Laura Mercier
becca
Smashbox
The Ordinary
البرايمر أساسي لمكياج خالية من العيوب

البرايمر هو الخطوة الأولى التي تبدأ الصبيّة بها عند وضع المكياج، من أجل إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة، ولطالما ينصح خبراء المكياج باعتماد أنواع جيدة ومعروفة من البرايمر، بخاصة وأنه الطبقة الأولية التي تضعها الفتاة على وجهها مباشرة قبل وضع أيّ مستحضرات مكياج أخرى. وقد اخترنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من أفضل أنواع البرايمر لبشرة جاهزة للمكياج.


Charlotte Tilbury

 

Charlotte Tilbury

 

إذا كنتِ تحبين مظهر المكياج الناعم واللين على بشرتِك، فهذا هو الأنسب لبشرتكِ، لهذا نتوقع أن يكون مثاليًّا للبشرة الجافة، بفضل خصائصه العاكسة للضوء، سيمنحكِ توهجًا جميلًا مع تقليل ظهور التجاعيد والعيوب.


Smashbox

 

Smashbox

 

يُعتبر واحد من أشهر أنواع البرايمر بعالمنا العربي والعالم كله، وهو ما جعل الشركة المنتجة تصدّر لنا أنواعًا مختلفة تناسب كل أنواع البشرة، إذ يمنحها مظهرًا مميزًا، ويخفي كل العيوب.


The Ordinary

 

The Ordinary

 

مع تركيبة رائعة يحتوي Primer Fluid Primer من The Ordinary على ملمس خفيف الوزن يشبه المصل (ما يجعله أحد أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة) ويوفر لمسة ناعمة سوف تحبينها على بشرتِك.


Chanel

 

أهم ما يميز هذا البرايمر، هو لمسة الإضاء التي تعمل على إضفاء اللمعان على البشرة، بينما توفر أيضًا توهجًا نديًّا من دون أن تشعري بالتكلف.

 

شاهدي أيضاً:طريقة تحضير الوجه قبل وضع المكياج

 

تابعي أيضاً:

كريمات الوقاية من الشمس.. ما هي وكيف تعمل؟

كريمات أساس تناسب البشرة الدهنية

أفضل أنواع كريمات محيط العين للأم العاملة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X