جمال /عطور

عطور لصيف 2019... إليك أفضل 5

عطور مناسبة لفصل الصيف
CK ONE
ESTEE LAUDER
Jimmy Choo Floral

تبحث كل سيدة خلال فصل الصيف عن عطر يناسبها. إن العطور من أكثر ما تعشقه النساء في الصيف لما له من دور مهم في إعطاء لمسة جمالية وجعل صيفهم منتعش بالروائح الذكية.
" سيدتي " تقدم لك 5 عطور لصيف 2019 ، اختاري الاجمل.

 

Issey Miyake


أطلقت علامة Issey Miyake هذا العطر مع بداية العام 2019 وهو عطر زهري - فواكه يتألف من مقدمة من عطر الليمون والكشمش الأسود والورد، ويفوح من قلبه عطر براعم توت العليق وزهر الخبازي والفريزيا. أما قاعدة العطر فتتكوّن من خشب الصندل والمسك الأبيض.

Issey Miyake
Issey Miyake


CK One Summer 2019 Calvin Klein

من أحدث العطور التي أصدرتها علامة Calvin Klein،  عطر أروماتك - مائي للرجال والنساء معاً، يتألف من مقدمة غنية برائحة الماء وقلب يفوح منه عطر الشاي. أما قاعدة العطر فمن خلاصة أخشاب مجفّفة.
 

Jimmy Choo Floral
Jimmy Choo Floral

 

 

Jimmy Choo Floral

هو عطر جيمي تشو الجديد، زهري – فواكه، يتألف من مقدّمة بعطر اليوسفي والبرغاموت والنكتارين. أما قلبه فتفوح منه رائحة الماغنوليا والبلسة الحلوة وبراعم المشمش، في حين تتكون قاعدته من المسك والأمبروكسان والأخشاب.


Estee Lauder Bronze Goddess Eau de Parfum

عطر Estee Lauder الجديد هو عطر شرقي - زهري يتألف من مقدمة غنيّة برائحة جوز الهند، قلب يفوح منه عطر زهرة تياري. أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والعنبر والفانيليا.
 

Coach Floral Blush

هو عطر زهري - خشبي - مسك من Coach، أصدرته العلامة مع بداية هذا العام، ويتألف من مقدمة غنية بخلاصة التوت وقلب تفوح منه رائحة الفاوانيا. أما قاعدة العطر فتغتني برائحة الأخشاب الدافئة.

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً:

ماسكات مجربة لتجديد حيوية البشرة في الصيف.. نتائج مذهلة

كريمات تنقيح البشرة في الصيف

5 تسريحات شعر ناعمة لإطلالة حيوية خلال الصيف

   

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X