فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناهد السباعي بالفيديو: مين ده اللى يتقدم للزواج منى وأنا لسة عاملة مصيبة؟

6- ناهد السباعي ترفض أن تكون الزوجة الثانية
ناهد السباعي تشك في تقدم عريس جديد للزواج منها
ناهد السباعي وطليقها من مراسم عقد القران
ناهد السباعي وحسن الرداد من بوستر مسلسل الزوجة 18
ناهد السباعي وطليقها من مراسم عقد القران
ناهد السباعي وحسن الرداد من كواليس تصوير مسلسل الزوجة 18
ناهد السباعي ترفض أن تكون الزوجة الثانية
ناهد السباعي تتمنى الزواج ولكن
حسن الرداد لا يفكر في الزواج على إيمي سمير غانم أبدا
حسن الرداد يؤكد أن شخصيته في مسلسل الزوجة 18 لا تشبهه في الحقيقة

رفضت الفنانة ناهد السباعي تحديد موقفها من الزواج مؤكدة أنها ارتكبت مصيبة الهروب من حفل زفافها الأول، ولا تعرف هل ستقابل رجلا آخر يتهور ويتقدم لطلب يدها للزواج، أم سيخشى أغلبهم من أن تكرر هروبها، وقالت إنها مثل أي بنت تتمنى تكوين اسرة، ولكن لا تعرف حتى الآن متى ستتزوج.


ناهد السباعي أضافت اثناء مشاركتها مع النجم حسن الرداد في برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، أنها لن تقبل أبدا أن تكون "الزوجة الثانية" مثلما حدث في مسلسلهما الأخيرة "الزوجة 18"، وقالت أن الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، كانت مصدر خلاف بينها وبين حسن الرداد، لحرصها على تبرير تغيير موقف رفضها الزواج طوال أحداث العمل إلى الموافقة فى نهاية العمل أمام المشاهد.

وردا على حصار الإعلامي عمرو الليثي حول موعد ارتداء الفستان الأبيض في الحقيقة للمرة الثانية، نوهت ناهد بأنها لم ترتدي الفستان الأبيض للمرة الأولى لأنها لم تذهب لحفل زفافها من الأساس، وكشفت عن شكوكها في أن يتقدم أي شخص لطلب يدها للزواج بعد مصيبة "إلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة".
 

حسن الرداد لن يتزوج على إيمي سمير غانم

بنفس الحلقة أكد الفنان حسن الرداد، أن شخصيته داخل المسلسل لا علاقة لها بشخصيته الحقيقية، وحسم موقفه من فكرة تكرار الزواج مجددا على زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، قائلا: "لا طبعا..مستحيل أتجوز على إيمي.

يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" من بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X