أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت من زوجها الطلاق فانتحر

خلع
محكمة الأسرة
ينتحر

تمسكت فتاة ثلاثينية بطلبها الطلاق من زوجها، ورفضت محاولات الصلح التي سعى إليها لدى أسرتها في محاولة منه لرأب الصدع الذي حدث بينه وبين زوجته بعد 5 أشهر من زواجهما، لكن كل محاولات الزوج قوبلت بالرفض من الزوجة التي أمهلت زوجها 20 يومًا نظير تطليقها بالطرق الودية قبل أن تضطر للجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده.


غادرت الفتاة «نهى. ك» 26 سنة منزل الزوجية على أمل الحصول على حريتها بالطلاق من قبل زوجها، لكنها فوجئت بزوجها ينتحر داخل منزل الزوجية بعد يومين من مغادرتها للمنزل، وعثرت أسرة الزوج على جثته معلقة في حبل من البلاستك في الحامل الحديدي المخصص لتثبيت مروحة السقف داخل غرفته في منزله بمحافظة القليوبية.


وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الشاب المنتحر الذي يعمل سائقًا بعد انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.


كان المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تلقى بلاغاً بقيام سائق توك توك بشنق نفسه بغرض الانتحار في منزله بشبين القناطر، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «محمد. م» 30 سنة سائق توك توك، وأنه قام بلف كابل كهربي حول رقبته وتعليقه في سقف المنزل وشنق نفسه لوجود خلافات بينه وبين زوجته وتركها منزل الزوجية منذ فترة فقام بالانتحار للتخلص من حياته وتم تحرير محضر بالواقعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X