أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يلقي بابنته من فوق سطح منزله بسبب العشوائيات

الأب وضابط يحذره
الضابط بعد التقاط الطفل
الأب وهو يلقي بابنته
الأب وهو يلقي طفله

ألقى أب بابنته، البالغة من العمر عامًا واحدًا، من فوق سطح منزله؛ للتعبير عن رفضه لهدم منازلهم العشوائية. وبحسب موقع «ميرور»، تم توجيه الاتهام إلى الأب، البالغ من العمر 38 عامًا، بمحاولة القتل، بعد إلقاء طفلته من أعلى منزله أثناء اعتصام؛ رفضًا للهدم الوشيك للمنازل العشوائية في المخيم. ولحسن الحظ نجت الطفلة بعد أن أمسكها ضابط شرطة في الجو في مستوطنة الكوخ غير القانونية، في بلدة جو سلوفو، كوادويزي، بجنوب أفريقيا.


تم تصوير المجرم وهو يمسك طفلته من ساقها ويلوّح بها إلى حشد من رجال الشرطة أدناه، أثناء الاحتجاج، وفي غضون دقائق من محاولة الشرطة للقبض عليه، ألقى الأب بشكل مثير ابنته، البالغة من العمر سنة واحدة في الهواء، وبشكل لا يصدق، تم التقاط الطفلة من قبل ضابط شرطة، وعادت إلى والدتها، وتشرف عليها الخدمات الاجتماعية الآن، في حين سحبت الشرطة الأب إلى الأرض، ووضعته في مخبأ واعتقلته، ومع ذلك، أفادت التقارير بأنه تم الإفراج عنه، بعد إقراره بالذنب في تهمة أقل خطورة من تهمة القتل؛ تتمثل في إساءة معاملة الأطفال، حيث أصدر له القضاة حكمًا بالسجن لمدة عام، مع وقف التنفيذ لمدة خمس سنوات، وغرامة قدرها 265 جنيهًا إسترلينيًا.


ذكرت التقارير أن المحتجين كانوا يهتفون «ارمِ، ارمِ، ارمِ»، بينما كان الرجل يُدلي بطفلته من على السطح، أثناء قيام البلدية بهدم المنازل في ظل وجود الشرطة، حيث كان أعضاء من شرطة جنوب أفريقيا (SAPS) وشرطة مترو PE في المستوطنة، لضمان سلامة فريق الهدم، وورد أيضًا أن هناك اشتباكات بين المتظاهرين والضباط أثناء محاولة طواقم الهدم تدمير الممتلكات.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X