فن ومشاهير /أخبار المشاهير

النجوم يوجهون رسائلهم لـ أمل عرفة ويطالبونها بعدم الاعتزال ؟

أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة
أمل عرفة

وجه عدد كبير من نجوم الدراما السورية رسائل للنجمة السورية أمل عرفة، مطالبين إياها بالرجوع عن قرارها باعتزال الفن .

واحدة من أقوى ممثلات جيلك


وقال النجم أيمن زيدان في رسالته : " الغالية أمل عرفه ..كوني واثقة أن كل ما تعرضتي له في الآونة الأخيرة لن يغيّر حقيقة أساسية أنك واحدة من أهم ممثلات جيلك ...موهبتك النادرة لن يهزمها الجحود الذي على ما يبدو صار قدر الكثير من المبدعين في ظل الذائقة السائدة ...دمتِ واحدة من أيقونات الدراما السورية ....".

أمل عرفة
أمل عرفة

شكران مرتجى: أنت في الذاكرة


من جهتها قالت شكران مرتجى : أمل عرفة لم ولن تكوني بحاجة لشهادتي على ما قدمته للفن غناءاً وكتابة وتمثيلا من إبداع. الخلاف لا يفسد للود ولموهبتك قضية أنت في الذاكرة كنت وستبقين لا تحتاجين مني دليل هذا البوست لأقول لك نحن محكومون بالأمل وأنت الأمل ...حتى محبتي لا تحتاجين لها فمحبيكي كثرررر  وأي عتب أعلم أنه محبة والقلب يتسع لمحبة الكون... وان أحببت الآخرين لا يعني كرهاً لأحد .....هكذا أنا أحب الجميع فا الله محبة ".

 

رسالة أمل من كندة حنا


كما وجهت كندة حنا رسالة لأمل جاء فيها : أمل يا أمل باقي ومزهر من سنين غابت و عاشت معنا بذكريات فن ما مننساها وبمستقبل ماشي بخطوة أمل لفن راقي منك باقي .. كوني دايماً بابتسامتك راسمة خطواتك و أيامك لتبقي وأميراتك بألف خير لأنك بتستاهلي كل خير " . 
كما قالت الفنانة رواد عليو : " أمل عرفة النجمة السورية العربية الحاضرة دائماً وبقوة الفنانة الموهوبة التي قدمت ومازالت تقدم للفن .. الفنانة الأولى و الاقوى كل الفن و الموهبة فيكي وإنت كنز للدراما السورية .. منحبك امل " . 

الممثلة أمل عرفة
الممثلة أمل عرفة


وكانت أمل قد وجهت رسالة قالت فيها إنها اعتزلت الفن بعد الجدل الذي أثارته حلقة من حلقات من مسلسلها " كونتاك " والذي عرض في رمضان الفائت .

رشا بلال لـ "سيدتي نت": دوري في "حرملك" جلب العار لإخوتي

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X