فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حورية فرغلي تقطع إجازتها من أجل "استدعاء ولي عمرو"

حورية فرغلي
حورية فرغلي
حورية فرغلي
حورية فرغلي

يستعد فريق عمل فيلم "استدعاء ولي عمرو" استئناف تصوير مشاهد الفيلم يوم السبت المقبل بإحدى القرى السياحية بـ"دهب" لمدة 4 أيام .


الانتهاء من تصوير 60 % من مشاهد العمل


وتدور أحداث العمل الذي يحمل العديد من الخطوط الدرامية في إطار لايت كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس، وأن الديكور الأساسي للفيلم يتم تصويره في إحدى المدارس والذي يدور فيه نصف أحداث العمل بحسب بيان صحفي صدر عن فريق العمل ووتم حتى الآن الانتهاء من تصوير نحو 60% من مشاهد العمل والذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

فيلم "استدعاء ولي عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، مي كساب، انتصار، صبري فواز، سماح أنور، أماني كمال، ايمان السيد، محمد يونس، كلوديا حنا، حمادة الليثي، محمد مرزبان، ندى بهجت، حمادة الليثي، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.


حورية فرغلي تحصل على إجازة قصيرة


وكانت حورية فرغلي قد حصلت على إجازة قصيرة عقب انتهاءها من تصوير مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت لكنها اضطرت لقطع الإجازة من أجل استنئاف تصوير الفيلم الجديد .

مملكة الغجر بطولة كل من فيفي عبدة، وحورية فرغلي، وعزة مجاهد، وميار الغيطي، وسامح السريطي، و أحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، وتدور أحداث مسلسل "مملكة الغجر" في إطار تشويقي، داخل نبع الغجر، الذي تسكن به الفنانة فيفي عبدة وحورية فرغلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X