فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد صلاح حسني يطمئن الجمهور على حسن حسني

حسن حسني
حسن حسني
حسن حسني
حسن حسني
حسن حسني
حسن حسني

شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات تويتر بصورة جديدة جمعته بالفنان حسن حسني وذلك بعد انتشار شائعات تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية.


الحبيب الغالي حسن حسني


علق حسني على الصورة قائلا " الحبيب الغالي عم حسن "، ونالت الصورة اعجاب محبي الفنان حسن حسني وتمنوا له السعادة والصحة.
الجدير بالذكر ان حسن حسني يتعرض لشائعات وفاة وتدهور حالته الصحية بكثرة خلال الفترة الحالية ورغم ظهوره بنفسه لينفي هذه الشائعات الا انها لا تنتهي وتحديدا على صفحات السوشيال ميديا.

حسن حسني
حسن حسني


عقدة الخواجة آخر أعماله في السينما


يذكر اأن اخر اعمال حسن حسني السينمائية كان فيلم عقدة الخواجة، الذي قدمه مع حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري وشيرين رضا وبيومي فؤاد وغيرهم، وتدور أحداثه حول شاب فقير له طموح وأحلام وتجمعه الصدفة بابنه رجل اعمال صاحب نفوذ وتتصاعد الاحداث في اطار كوميدي.
الجدير بالذكر أن أحمد صلاح حسني شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلحكايتي الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وشاركهما العمل كل من وفاء عامر وادوارد وأحمد حاتم، وأحمد بدير وتامر شلتوت ومها أبو عوف وجمال عبد الناصر وسارة نخلة وهبة عبد الحكيم ومن تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد سمير فرج .

حسن حسني
حسن حسني


من جهه اخرى يشارك صلاح حسني في موسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلم الممر الذي تدور احداثه حول حياة ابطال القوات المسلحة في الفترة التي سبقت انتصارات حرب اكتوبر، وهو من بطولة أحمد عز وأحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي وأمير صلاح الدين وأسماء أبو اليزيد وغيرهم ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X