فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسناء زلاغ في مهرجان موازين

تعيش المطربة حسناء زلاغ انتعاشه فنية لافتة فإلى جانب كونها ستحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان موازين الذي سيقام في الفترة المتراوحة ما بين 21 و29 من شهر يونيو الجاري ، فإنها تتهيأ لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "غَتْوَلِيلِي" قبيل اعتلائها لمسرح موازين حيث انتهت من تصوير فيديو كليب الأغنية المذكورة ، وهو الخبر الفني الذي ارتأت حسناء زلاغ أن تزفه على حسابها لجمهورها المتعطش للجديد، والتي طمأنته صاحبة "غايب عني" إلى أن الأغنية ستطرح داعية معجبيها لمتابعة هذه الأغنية.

نوال الزغبي في السعودية وحفلة تجمعها بـ نجوى كرم

ومن جهتهم عبر نشطاء من معجبي حسناء عن رغبتهم في سماع جديد حسناء، التي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن انضمامها إلى كوكبة الفنانين ضيوف ليالي مهرجان موازين معبرة عن سعادتها في لقاء جمهورها.

علما بأن الأغنية المذكورة والتي بدء الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كلمات وألحان أنور مقدور وإخراج عبد الإله الأيوبي وتوزيع نوح عبدي.

نانسي عجرم توجِّه رسالة للجمهور السعودي.. ووائل جسار لـ"سيدتي": هذه من أجمل الحفلات

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حسناء زلاغلم تدخل مجال الفن صدفة، ولم يكن هذا المجال غريبا عنها بل ظهرت موهبتها بسن مبكرة واهتم أهلها بها، كما أنها تعد من أسرة فنية، فشقيقها هو المرحوم رشيد زلاغالذي كان مختصا بأداء الغناء الشكوري، والذي علمه إياها في صغرها وكان له دور كبير في تربيتها وثقافتها الموسيقية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X