فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها.. هل عادت لزوجها؟

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة وابنها
حلا شيحة

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاد ابنها "أحمد" وشاركت جمهورها صورة تجمعها به في حفل عيد الميلاد وعلقت حلا على الصورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستقرام قائلة: "حبيبي أحمد كل سنة وانت طيب وأشوفك أسعد الناس وكل ولادنا وبناتنا".

ابنها يحمل ملامح أوروبية
وعلق الكثير من محبي حلا على الملامح الأوروبية التي يحملها نجلها وأكد بعضهم أنه يشبه والده الكندي يوسف هاريسون. وتسائل البعض إن كانت حلا قد عادت لزوجها بعد أشهر من الانفصال خصوصا أن أبناءها يعيشون بصحبته في كندا وحضورها عيد الميلاد قد يعني عودة الزوجين، لكن مصادر مقربة من حلا نفت العودة وأكدت لسيدتي نت أن حلا فضلت أن تتواجد في عيد ميلاد ابنها وقررت ألا تغيب عن أي مناسبة خاصة تخص أبنائها حتى بعد انفصالها عن زوجها.


نجوى كرم: أحترم حبيبي السابق ويارا وأدعو لهما بالحظ الحلو في حياتهما


حلا حصلت على طلاقها بعد خلعها الحجاب
وكانت حلا قد أعلنت طلاقها من زوجها عقب خلعها الحجاب مباشرة وذلك بسبب عدم التفاهم بينهما بعد تغيير توجهات حلا في الحياة واتفاقهما المسبق قبل الزواج على عدم عودتها للتمثيل أو خلعها للحجاب.
وكانت حلا قد شاركت في مسلسل "زلزال" وقدمت خلاله دور صافية وهي فتاة شعبية تقع في حب بطل العمل زلزال الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان، ويشهد المسلسل عودتها للتمثيل بعد غياب 11 عاماً.

هكذا كرم شريف منير في مهرجان وجدة


مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان وماجد المصري وهنادي مهنى من تأليف عبد الرحم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X