لايف ستايل /رفاهية

أفضل اليخوت الفاخرة في العالم لعام 2019

أفضل اليخوت الفاخرة في العالم لعام 2019
يخت Rosehearty يبلغ طوله 56 مترًا
يخت Mimi La Sardine

شهدت جوائز "بوت إنترناشيونال للتصميم والابتكار"  Boat International Media’s World Superyacht لعام 2019، تكريم عدد من اليخوت والقوارب الشراعية في العالم، خلال حفل نُظِّم في نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن قام الحكَّام بتمييز القوارب وفق معايير الجمال و​التقنية​، بالإضافة إلى منح علامات للابتكار.

توِّج Dar بجائزة أفضل يخت لهذا العام (2019)؛ شملت وسائل الراحة فيه: "ساونا" ومهبط لطائرات الهليكوبتر وحوض سباحة كبير، فضلًا عن نوافذ داكنة تضمن الخصوصيَّة. واعتبر Black Pearl الذي تبلغ مساحته 106.7 مترًا (350 قدمًا) يخت الإبحار لهذا العام، وهو قادر على عبور المحيطات بأكملها، من دون استخدام قطرة وقود، في إنجاز لم يسمع به سابقًا في يخوت بهذا الحجم.
في حين توِّج Rosehearty الذي يبلغ طوله 56 مترًا (183 قدمًا)، بجائزة Voyager’s Award بعد أن أكمل رحلة إلى القارة القطبية الجنوبيَّة.

يخت Rosehearty


أمَّا جائزة Rebuilt Yachts فحصدها يخت Haida 1929 الذي تمت إعادة صياغة أجزائه الداخليَّة، وبناء محرِّكاته الأصلية، وفق مواصفاته الأصلية بدلاً من استبدالها.
وشملت قائمة اليخوت المكرَّمة بالجوائز لهذا العام: يخت G2 البالغ طوله 39 مترًا (127 قدمًا)، ويخت Vijonara الذي يمتاز بحضور ألواح خشب مزخرفة وجلد ناعم من صنع "هيرميس"، ويخت RJ الذي يبلغ طوله 31.6 مترًا (103 أقدام). كما تُوِّج يخت Brigadoon في سباق نصف الإزاحة أو اليخوت الحركية (33 مترًا) الذي يبلغ طوله 36.3 مترًا (119 قدمًا)، واستحوذ Utopia IV على جائزة في فئة اليخوت شبه نصف الإزاحية أو التخطيطية التي يبلغ طولها 40 مترا فأكثر.
وفي فئة اليخوت ذات محرِّك الإزاحة تحت فئة 299GT، فاز يخت Mimi La Sardine. وفي فئة اليخوت ذات محرِّك الإزاحة ما بين 300GT و 499GT – 30m إلى 47.9m حصد اليخت Viatoris المركز الأوَّل.

شاهدي أيضاً:السياحة في دبي ومتعة التسوق

 

لإستكمال قراءة الموضوع تابعوا موقع للرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X