أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

برعاية «سيدتي»: انطلاق المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة في الظهران

الجهات المشاركة والراعية للحدث
المعرض في نسخته الأولى

تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى للقرار السامي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، ينطلق اليوم برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، ومجلة «سيدتي» المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة في نسخته الثانية في الظهران تحت شعار «طريقك أمان».

وأكدت المهندسة مناهل أحمد سفر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض، في تصريح لـ «سيدتي» الجاهزية الكاملة لانطلاق المعرض اليوم الخميس، تزامناً مع الذكرى الأولى لصدور القرار التاريخي للملك سلمان بن عبدالعزيز بالسماح للمرأة بقيادة السيارة.

وأوضحت أن المعرض يُنظَّم تحت شعار «طريقك أمان» لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية، ويضم أهم العروض، وأكبر الجهات المتخصصة على مستوى السعودية من القطاعين العام والخاص، ودول الخليج، كما يتميز بإتاحة الفرصة للسيدات لتجربة القيادة، ويوفر ألعاباً ترفيهية للأطفال لمشاركتهم فرحة العيد.

وأشارت إلى أن هذا الحدث يمثل المرجع والدليل السنوي للسيدات اللاتي يرغبن في في القيادة أو من حصلن على رخصة القيادة بالتعرف على الأنظمة واللوائح ، والجديد في عروض مستلزمات السيارات من القطاع الخاص .

وقدمت المهندسة مناهل في ختام تصريحها شكرها وتقديرها إلى الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، حفظهما الله، على الرعاية والاهتمام، كذلك شكرت القوات الخاصة لأمن الطرق، الشريك الاستراتيجي الرئيس، وجميع الشركاء والرعاة والمشاركين، مثمنةً كافة الجهود، متمنيةً التوفيق للجميع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X