فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة الكويتية منى شداد ممنوعة من الظهور في الإعلام السعودي

تغريدة عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية بتعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة
تغريدة عبدالله مخارش عن منى شداد
الممثلة الكويتية منى شداد
الممثلة الكويتية منى شداد

أصدر عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية، قراراً حازماً بتعليق أي نشاط فني للممثلة الكويتية منى شداد في السعودية، ومنع ظهورها في أي من القنوات التلفزيونية والإذاعية السعودية.

وغرد مخارش بالقرار عبر صفحته الرسمية في تويتر كاتباً: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قِبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية. #وطني_خط_أحمر".

وأضاف في تغريدة أخرى "كفاية استهتار فينا، فتحنالكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا. نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوي ولن نسكت على مَن يسيء لولاة أمرنا وبلادنا. #وطني_خط_أحمر".

جاء ذلك بعد تداول فيديو للممثلة الكويتية، تمدح فيه دولة قطر وأميرها.

زواج أبلة فاهيتا وآسر ياسين.. كيف كشفت "سيدتي" السر.. وكيف تفاعل الفنانون والمغردون؟

يذكر أن الفنانة منى شداد حاصلة على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، كما عملت دورات في التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت العمل الفني عام 1987 في سن صغيرة عبر أدوار بسيطة، واستمرت في التمثيل حتى وصلت إلى أدوار البطولة، وهي شقيقة الممثلة مشاعل شداد، وشاركت وهي صغيرة في تقديم برنامج "مجلة الأطفال" الذي كان يُعرض على تلفزيون الكويت، وفي عام 1996 قدمت برنامجاً على تلفزيون الكويت بعنوان "أحلى صباح 96"، كما شاركت في أكتوبر 2008 الفنان طارق العلي تقديم برنامج "موعد على العشاء" الذي عُرض على قناة الراي، وفي عامَي 2009 و2010 قدمت البرنامج الإذاعي "الديوانية" على محطة مارينا إف إم، وفي عام 2011 قدمت برنامج "ديوانية حوا"، وبعدها بعام قدمت برنامج المسابقات "الصوغة" على قناة فنون، كذلك شاركت في تقديم برنامج المسابقات التراثي "النيرة" على تلفزيون الكويت.

وفي عام 2010 أصيبت بأورام سرطانية، وقامت باستئصالها في ألمانيا، ولها عديد من الأعمال الكويتية والخليجية في التلفزيون والإذاعة والمسرح والسينما، من أبرزها مسلسل الخراز، والداية، وعواطف، وحكم البشر، والملقوفة، والعقاب، ودارت الأيام.

ماجدة الرومي: العائلة كنز والطلاق آخر الحلول
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X