فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معلومات لا تعرفها عن قسمت رشدي أباظة.. تزوجت من هذا الفنان

رشدي أباظة مع قسمت
رشدي أباظة
رشدي أباظة
قسمت في برنامج تلفزيوني
رشدي أباظة
رشدي أباظة في أحد أفلامه

رحلت عن عالمنا مساء يوم السبت، السيدة قسمت رشدي أباظة، الابنة الوحيدة للفنان الراحل، وتم تشييع جنازتها أمس الأحد بعد صلاة الجنازة ظهر اليوم نفسه، في مسجد نصر الدين أول منطقة الهرم، وتم نقل الجثمان لمثواه الأخير في مقابر الأسرة بمنطقة نزلة السمان.

والدتها أمريكية ولديها ابن واحد

وفي السطور التالية نقدم بعض المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون عن قسمت رشدي أباظة.

1- والدة قسمت كانت الزوجة الثانية لرشدي أباظة، وكانت أمريكية الجنسية وتدعى باربرا.

شيريهان تفاجىء نادين نجيم وهذه الأخيرة تصرّح: لا أصدق

2- تزوجت قسمت من الفنان أحمد دياب قبل دخوله عالم الفن، وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق منطقة الهرم، وحضر الحفل عدد من النجوم، أبرزهم نجوى فؤاد، وفيفي عبده، وعمر خورشيد، ومحمد نوح.

3- لدى قسمت رشدي أباظة ابن واحد فقط يدعى أدهم أحمد دياب، وتم تداول صوره خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، للشبه الكبير بينه وبين جده الفنان رشدي أباظة.

علاقتها بسامية جمال طيبة ولا تعرف أسباب انفصال والدها عن صباح

4- ظهرت قسمت منذ فترة ليست قصيرة في برنامج "هنا العاصمة"، الذي كانت تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وقالت إنّ الفنانة الراحلة سامية جمال ربّتها لمدة 5 سنوات، كانت خلالها بعيدة عن الأضواء والتمثيل، وأضافت أنها خلال هذه الفترة كانت شديدة الارتباط بها وبوالدها، مشيرة إلى أنّ سامية كانت حنونة ولم تُثِر أيّ مشاكل معها.

انتقادات شديدة لـ محمد رمضان بسبب مبالغته في وضع مستحضرات التجميل

5- خلال البرنامج نفسه، أكدت قسمت أنّ والدها رشدي أباظة تزوج من الفنانة اللبنانية صباح لمدة 48 ساعة فقط كما يقال ، مؤكده أنها لا تعرف أسباب الانفصال.

6- تعتبر قسمت رشدي أباظة واحدة من الأعضاء الفاعلين بجمعية أبناء فناني الزمن الجميل، التي أنشأها أبناء عدد من نجوم هذا الزمن، في محاولة منهم لإحياء التراث الفني القديم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X