فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خناقة بين جمهور مصطفى خاطر .. والفنان الشاب يتدخل بنفسه

الفنان الشاب مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
بوستر مسلسل طلقة حظ
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر من حفل زفافه

حالة من الغضب الشديد سيطرت على عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص متابعي نجم مسرح مصر الفنان الكوميدي مصطفي خاطر والذي خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «طلقة حظ» الذي قدمه مع عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر.

اتهامات الاستسهال وعدم احترام عقلية الجمهور

وكان هذا الغضب الشديد بسبب مسلسله طلقة حظ الذي لم يحقق من خلاله النجاح المتوقع له خاصة بعد نجاحه العام الماضي، واتهم عدد كبير من متابعي مصطفي خاطر بأنه استسهل في اختيار الفكرة التي قدمها من أجل التواجد فقط في الموسم الرمضاني، دون أن يضع في اعتباره الجمهور الذي صنع نجوميته وكان سببا في هذا النجاح وتجاهل احترام الجمهور في اختيار نص مميز يقدمه للجمهور.

 

مصطفى خاطر يتدخل بنفسه للرد على أحد متابعيه

ووقع جمهور مصطفى في مشادات عبر حسابه على "انستقرام" ما بين مهاجم للمسلسل ومدافع عنه، أحد متابعيه وصف المسلسل بالفاشل ليلقي أمام هذا الوصف سيلا من الهجوم من قبل بعض محبي مصطفي خاطر ليعود هذا الشخص ويؤكد أنه كان يداعب مصطفي خاطر ليس أكثر، ليفاجئ مصطفي خاطر جمهوره ومحبيه بالرد علي هذا الشخص بنفسه قائلا :"هو ده هزار".
يشار إلي أن مسلسل طلقة حظ شارك في بطولته بجانب مصطفي خاطر الفنانة آيتن عامر ومحمد أنور وخالد أنور وميرنا نور الدين وهبة مجدي وياسر الطوبجي وأحمد ماهر ورانيا شاهين ومحمود حافظ ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.
وظهر مصطفي خاطر أيضا في أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل كلبش 3، واعتبر البعض ظهوره تمهيداً لجزءٍ رابعٍ من العمل سيقدم خلال الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه أمير كرارة وأحمد عبدالعزيز وهشام سليم خلال الموسم الرمضاني الدرامي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X