فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا اللوزي تسترجع كواليس كلبش 3 بهذه الصورة

يسر اللوزي
أمير كرارة وسليمان عيد
أحمد عبد العزيز يتعاقد على بطولة الجزء الثالث
أمير كرارة في كواليس المسلسل
أمير كرارة
الصورة التي نشرتها يسرا اللوزي
أمير كرارة في مشهد من المسلسل

شاركت الفنانة يسرا اللوزي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" صورة جمعتها بالفنان أمير كرارة من كواليس مسلسل "كلبش 3" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

تساؤلات حول جزء رابع من المسلسل

علقت اللوزي على الصورة قائلة " كنا قاعدين ملطوعين في العربية واكيد زهقنا من حوار المشهد ، سليم وريم من كلبش 3"، ونالت الصورة إعجاب الكثير من محبي يسرا ومتابعي المسلسل وتساءل الجمهور حول إمكانية تصوير جزء رابع من العمل.
قدمت يسرا في هذا العمل دور محللة نفسية حيث تم الاستعانة بها لتحليل لغه الجسد والكلمات التي يستخدمها أعداء سليم الأنصاري، وذلك للكشف عن الأسرار الخفية داخل حديثهم، واستطاع صنّاع مسلسل كلبش على مدار الـ 3 أجزاء الماضية أن يقدموا عددا من القضايا التي تواجه جهاز الداخلية وتهدد مصلحة الأمن العام في مصر.
 

 

يسرا اللوزي شاركت في رمضان بمسلسل قمر هادي


المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وأحمد العوضي وإسلام جمال وهاله فاخر وعمر الشناوي وأميرة العايدي ومحمد على رزق وناصر سيف وغيرهم وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
على جانب آخر شاركت يسرا هذا الموسم الرمضاني في مسلسل قمر هادي الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة، وشاركهما البطولة عدد من نجوم الدراما أبرزهم داليا مصطفى ومريم حسن وهادي الجيار ونورهان ومحسن محيي الدين وهاجر عفيفي وأشرف زكي وأنعام سالوسة ومراد مكرم وهاجر عفيفي وآيه سماحة وحمزة العيلي كريم سرور وأحمد ثابت وغيرهم من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف إسلام حافظ وتولى الإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X