فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جمهور ياسر جلال يفضل "رحيم" على "لمس أكتاف"

ياسر جلال ونور في مسلسل رحيم
الصورة التي نشرها ياسر جلال
ياسر جلال في مسلسل رحيم
مشهد من مسلسل لمس أكتاف
ياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف
ياسر جلال في دور رحيم
ياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف

حرص الفنان ياسر جلال على التواصل مع جمهوره بشكل مباشر حتى يعرف رأيهم في شخصيتي رحيم وأدهم التي قدمهما خلال الموسمين الرمضانيين الماضيين.

نشر ياسر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام صورة الشخصيتين واستفتى جمهوره حول الأفضل منهما والأقرب إليهم، وعلق قائلاً سؤال مهم بالنسبالي وبصراحة، رحيم ولا أدهم لمس اكتاف؟ رأيك يهمنى".
تفاعل الجمهور مع منشور ياسر جلال وبدأ كل منهما يشيد بالشخصية الأفضل من وجهه نظره، وكانت أغلب الردود لصالح شخصية رحيم التي قدمها جلال الموسم الرمضاني الماضي.


ممثلة سورية : جبل شيخ الجبل " رجل بكل معنى الكلمة


أدهم مصارع يتورط في أعمال إجرامية
قدم ياسر من خلال مسلسل "لمس أكتاف" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، شخصية أدهم المصارع الذي يتورط في أعمال اجرامية ويقرر الابتعاد عنها ليعيش حياة آمنه، لكن يتم مطاردته من مافيا المخدرات، وشاركه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وايمان العاصي وسمر مرسي وكرم جبر وهبة عبد الغني وكارولين خليل وعدد من النجوم الشابة، والمسلسل من تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنباوي.

أصالة تعترف: أعجبت بـ طارق وتمنيته زوجاً قبل طلاقي من أيمن الذهبي

رحيم يعمل في غسيل الأموال
أما في مسلسل رحيم الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018، جسد ياسر شخصية رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات ويتم القبض عليه ويقضي فترة ليست قصيرة في السجن ، وبعد خروجه من السجن يجد رجاله قد استولوا على جميع ممتلكاته وشردوا أسرته ويبدأ رحلته من جديد للوقف على قدميه واستعاده حقه.

شارك ياسر جلال بطولة هذا العمل كل من حسن حسني ونور ومحمد رياض وحسن حسنى وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وصبري فواز وايهاب فهمي ودينا ومنى فاروق وتوني ماهر وغيرهم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X