فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الكشف عن قاتل فريدة... هكذا يقضي مخرج "زي الشمس" إجازته الصيفية

سامح عبد العزيز في المصيف
دينا الشربيني في مشهد من المسلسل
سامح عبد العزيز مع ابنته
ريهام عبد الغفور في مشهد من زي الشمس
سامح عبد العزيز مع عائلته
دينا الشربيني

شارك المخرج سامح عبد العزيز متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بمجموعة صور جمعته ببناته الثلاث، أثناء قضاء إجازتهم الصيفية في الساحل الشمالي.


الجمهور يطالبه بسرعة إنجاز الجزء الثاني

سامح عبد العزيز مع ابنته
سامح عبد العزيز مع ابنته


علق سامح على الصور قائلاً " صلوا عالنبي والنبي أحسن مش ناقص دي على شوقه.. بناتي و طيبة عالبال عيد لذوذ عالكل"، قاصدا بذلك أن ابنته طيبة التي أنجبها من زوجته الثانية روبي ليست معه حاليا، ولكنها على البال . وتفاعل متابعوه مع الصور وتمنوا له إجازة صيفيه سعيدة، خاصة بعد نجاح مسلسله الرمضاني زي الشمس. وطالبه البعض من خلال التعليقات بسرعة إنجاز الجزء الثاني حتى تنكشف لهم بعض الحقائق التي لم يتمكنوا من فهمها في الجزء الأول.
يذكر أن سامح سافر إلى أحد المدن الساحلية بعد انتهاء عرض المسلسل والكشف عن القاتل الحقيقي لفريدة، التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك بعد توقعات كثيرة استمرت بين متابعي العمل على مدار الثلاثين حلقة في شهر رمضان.

نهاية لم ترضي فضول الجمهور

دينا الشربيني في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني في مشهد من المسلسل


رغم معرفه قاتل فريدة الحقيقي، إلا أن هذه النهاية لم ترضي فضول الجمهور، خاصة بعد ظهور أحداث جديدة في الحلقة الأخيرة أبرزها موت عمر وظهور فريدة في مشهد مع مصطفى، مما جعل منتج العمل محمد مميش يغرد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات تويتر ليؤكد أن هذه الأحداث سيتم الكشف عن أسرارها في الجزء الثاني من العمل، على أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.
مسلسل زي الشمس من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا وجدلا واسعا بين مسلسلات هذا العام، وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وأحمد السعدني وأحمد داوود وعمر السعيد وسوسن بدر وجمال سليمان، ومن تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وتولى إخراجه سامح عبد العزيز بعد انسحاب مخرجته كاملة أبو ذكري .
الجدير بالذكر أن المسلسل تم اقتباسه من مسلسل ايطالي يحمل اسم الشقيقتان، وتدور أحداثه حول جريمه قتل إحدى الشقيقتين وتحاول الأخرى البحث عن القاتل الحقيقي.

 

نقاد لسيدتي نت: نهايات هوجان وقابيل الأكثر تماسكا و"ولد الغلابة" صادمة
هشام سليم: لا أميل للأدوار السطحية وردود الأفعال على "كلبش3" أسعدتني
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X