فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنادي مهنى: كسبت تعاطف الجمهور بعد صفعة ماجد المصري في "زلزال"

هنادي مهنى مع محمد رمضان
هنادي مهنى في جلسة تصوير
هنادي مهنى مع محمد رمضان
هنادي مهنى
هنادي مهنى
هنادي مهنى

نجحت الفنانة الشابة هنادي مهنى في جذب انتباه المشاهدين بعد الأدوار التي قدمتها في موسم رمضان الماضي، وهي المشاركة التي قالت عنها هنادي إنها سعيدة بها، مؤكدة أنها فوجئت بردود أفعال لم تتوقعها عقب عرض الأعمال الفنية التي خاضت بها الموسم الرمضاني، وهي مسلسل زلزال مع محمد رمضان وماجد المصري وحلا شيحة، ومسلسل حكايتي مع ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير، وكذلك مسلسل بركة مع عمرو سعد وهالة صدقي. 

 زلزال الحلقة 29.. وفاة حلا شيحة وشلل ماجد المصري


دوري في زلزال أحدث ضجة كبيرة 

هنادي مهنى مع محمد رمضان


وقالت هنادي في تصريح خاص لسيدتي نت أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققته خلال الموسم الرمضاني الجاري، خصوصا أن الأعمال الثلاثة حققت نجاحات كبيرة للغاية، ونالت نسب مشاهدات كبيرة. 

زلزال أحداث الحلقة الـ25 محمد رمضان يحقق حلمه بدعم حلا شيحة وأهالي العياط


وتحدثت هنادى عن مسلسل زلزال وقالت إن هذا العمل هو الأكثر ضجة  في السباق الرمضاني الجاري، وأن دورها أحدث تفاعلا كبيرا مع الجمهور، خاصة بعد المشهد الذي قدمته مع ماجد المصري والذي قام بضربها خلاله، وأشارت إلى أنها كانت تستقبل خلال فترات نومها سيلا من المكالمات الهاتفية من معجبيها يشيدون بالدور الذي تقدمه، كما تلقت الكثير من رسائل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدون تصرف خليل بك "ماجد المصري" بعد أن أبدوا تعاطفهم معها وأعربوا عن استيائهم من ضربه لها في المشهد، حتى أن أحدهم قال " حد يضرب الملاك دا؟".

 

فيلم سينمائي جديد تبدأ تصويره بعد العيد

هنادي مهنى


وأضافت : أتمنى أن أكون قد نجحت في تقديم أدوار مميزة ومختلفة لا يمل منها الجمهور. من ناحية أخرى تستعد هنادى مهنى خلال الأيام المقبلة للبدء في تصوير فيلمها الجديد " الجبابرة" مع الفنان عمر مصطفي متولي والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن. 

 زلزال... محمد حربي يتقدم لخطبة حبيبة العمر وصافية في ورطة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X