فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"باب الحارة" في حلقته الـ 32: الزعيم يتعرض لمحاول قتل

نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم
هدى شعراوي
محمد قنوع
يامن الحجلي
علي كريم
قاسم ملحو ويامن الحجلي
بوستر المسلسل
سوسن ميخائيل وبلال مارتيني

في الحلقة الثانية والثلاثين من الجزء العاشر لمسلسل "باب الحارة" للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، يتعرض الزعيم "أبو عزام" (نجاح سفكوني) لمحاولة قتل، عندما كان يسير في الحارة برفقة العكيد "راتب" (فاتح سلمان)، حيث يتمكن الأخير من إنقاذه في اللحظات الأخيرة من وجه الرصاصة التي وجهت له .

شكري يريد قتل الزعيم

قاسم ملحو ويامن الحجلي
قاسم ملحو ويامن الحجلي


وكان شكري هو من صوب مسدسه تجاه الزعيم وأراد قتله وإلحاقه بابنه "عزام"، الذي قام بقتله أيضًا، حيث يتمكن من الفرار قبل أن يتم اكتشاف أمره على الرغم من لحاق "راتب" به، إلا أنه لم يتمكن من معرفته .

جدل في الحارة وشكري يخفي المسدس

وعلى إثر محاولة قتل الزعيم، يثور جدل كبير في الحارة لمعرفة الفاعل، ويجتمع كبار الحارة لبحث الأمر، ليصلوا إلى أنّ نتيجة بأنّ الفاعل من الحارة ويجب مراقبة الموضوع بدقة حتى يتمكنوا من القبض عليه، فيما قام رئيس الكركون "أبو مشعل" (قاسم ملحو)، بالبدء بتفتيش منازل الحارة لمعرفة من يخفي سلاحًا في بيته، ويبدأ بتفتيش منزل شكري الذي يقوم بإخفاء الذهب الذي سرقه، والمسدس في دكان والده حتى لا يكتشفه الكركون .

أبو مصطفى يرفض خطوبة ابنته لابن "أبو النار "

كما يتقدم "يحيى" ابن "العكيد أبو النار" (علي كريّم)، لخطوبة ابنة "أبو مصطفى" صاحب القهوة، إلا أنّ الأخير يرفض ذلك لأنه رأه أمام باب منزلهم يلاحق ابنته، بينما تتم خطوبة "بسام" (جوان الخضر) من ابنة عمه "زمرد" (رشا إبراهيم) .
 

أم زكي تناكد ضرّتها

هدى شعراوي
هدى شعراوي


كما تتزوج أم زكي (هدى شعراوي) من "أبو معروف" (فوزي بشارة)، وتسكن مع ضرتها (تولاي هارون) في المنزل نفسه وتبدأ بمناكدتها وإغاظتها .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X