فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"أنا العريس" و"اللي صاحبه راجل" يعيدان سعد الصغير لجمهوره

سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير

يعود الفنان سعد الصغير لجمهوره بأغنتين وجولة غنائية، حيث يستعد المطرب الشعبي الشهير لتسجيل أغنية شعبية جديدة باسم "أنا العريس"، من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق، ومن المقرر أن يطرحها عقب إجازة عيد الفطر ومع بدء موسم الأفراح الصيفية .

"اللي صاحبه راجل" تعيد سعد للغناء

سعد الصغير
سعد الصغير

كما يطرح الصغير أغنية جديدة خلال الساعات المقبلة بعنوان " اللي صاحبة راجل"، والتي انتهي من تصويرها وتسجيلها خلال الأيام الماضية، بطريقة الفيديو كليب مع المخرج كامبا، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع شيبسي، وهي الأغنية التي يعود بها سعد لجمهوره بعد فترة غياب. وطرح سعد الإعلان التشويقي الخاص بها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
ومن المقرر أن يحيي سعد الصغير خلال الأيام المقبلة، عددًا من الحفلات الغنائية في عدد من الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسيقدم من خلالها مجموعة جديدة من أغانيه الشعبية التي تميز بها طوال الفترات الماضية .

غياب عن الموسم الرمضاني 2019

يشار إلى أنّ سعد الصغير غاب عن الموسم الرمضاني الجاري، ولم يتم الاستعانة به في أيّ أدوار تمثيلية، واكتفى بالمشاركة في إحدى الخيم الرمضانية، ويبدو أنه خلال الفترات المقبلة سيبتعد عن التمثيل ويتفرغ للغناء.

وكان آخر أعمال سعد الصغير مسلسل 30 ليلة وليلة، الذي خاض به الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا في مصر، من بينهم: بدرية طلبة، وشيماء سيف، وريم البارودي، وحسام داغر، ووائل علاء، وعدد من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X