فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حورية فرغلي: لهذا السبب وافقت على مسلسل "مملكة الغجر"

فريق العمل يحتفل ببدء التصوير
فيفي عبده في أحد مشاهد المسلسل
حورية فرغلي في مشهد من المسلسل
الملصق الدعائي للمسلسل
فيفي عبده في مشهد من المسلسل
حورية فرغلي في مشهد من المسلسل

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها خلال الفترة الماضية حول مسلسلها الجديد "مملكة الغجر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الجاري بجانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية والعربية.

  فيفي عبده غاضبة بسبب شائعة وفاتها في مملكة الغجر



شخصية ياسمينا تحدٍّ كبير لي كممثلة

وأوضحت أنّ عندما عرض عليها المؤلف محمد الغيطي والمخرج عبد العزيز حشاد شخصية ياسمينا التي تقدمها ضمن أحداث العمل، لم تتردد تمامًا في قبول الدور رغم اختلافه، وبالرغم من أنّ الفترة التي تم بها تصوير العمل قصيرة للغاية، وكانت تعتقد أنهم لن يلحقوا بالموسم الرمضاني، ولكنّ مجهود القائمين على العمل، والروح والاحترام الذي كان يسيطر على موقع التصوير، وفكرة العمل المختلفة التي شجعتنا، كلها عوامل دفعتنا جميعًا لإنجاز أدورانا بشكل مميز للغاية. وتكمل: "ياسمينا تعدّ تحدّيًا كبيرًا لأيّ ممثل، فهي شخصية هنجراوية ومودرن في الوقت نفسه، تحمل الكثير من التحديات الفنية لي كممثلة".

 

مسلسل "مملكة الغجر"

الاختلاف سبب تعلق الجمهور بالمسلسل

وأشارت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، إلى أنها دائمًا ما تحب أن تنوّع في أدوارها وتسعى لاختيار الشخصيات المختلفة والمميزة التي تقدم من خلالها لجمهورها، فنًّا يحترم عقلية المشاهدين، وأضافت، أنّ فكرة تقديم عمل عن حياة الغجر أمر مميز للغاية، ولم يتم تقديمه من قبل في الأعمال الفنية، وهذا هو سبب تعلق الجمهور بالعمل وارتباطهم به، خصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي .



يشار إلى أنّ مسلسل "مملكة الغجر" يشارك في بطولته: فيفي عبده، وسامح الصريطي، وميار الغيطي، وحازم سمير، ومحمد سليمان، وسناء شافع، وأحمد كرارة، وعزة مجاهد، وحسام فارس، وحسام الجندي، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X