فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة الحصاد- تفاصيل الحلقة الأخيرة

جبل و مختار الهيبة
بوستر الهيبة
"ناهد" تطلب من جبل أن يثأر لنفسه
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
قطع الطريق على رجال سامي
ثروت ينتظر خبر موت جبل

انتهى الموسم الثالث من مسلسل "الهيبة" بمحاولة القضاء على "جبل" (تيم حسن) وزوجته "نور" (سيرين عبد النور) وإبنهما "سلطان الصغير"، ومهّد صنّاع المسلسل للجزء بمشهد تحريك "جبل" ليده بالرغم من إصابته البليغة.


"تحضيرات الثأر من "جبل"

الثأر من "جبل"


بعدما كشف "أبو ناهد" لـ "جبل" عن مخطط لاغتياله بمشاركة "ثروت بيك" و"زيدان" وخاله وعمه، عند زيارته لقبر والده في ذكرى وفاته، يجهز نفسه لإحباط المحاولة بالاتفاق مع المقربين منه.

كاتب الجزء الأول من الهيبة ينتقد الهيبة الحصاد


ويعلم "ثروت بيك" بالمخطط وترتسم الضحكة على ثغره، أما "غازي" فيبدو قلقاً وغير مبالي لتحضيرات زفاف إبنته "ريما" التي تتباطأ وتحاول كسب الوقت لعدم إتمام فرحها، أما "ناهد" فتشعر بقلق الجميع، وتسأل "أبو علي" عما يتمّ التدبير لكنه يعتذر منها، وتستنتج أن الامر له علاقة بـ "جبل".


وعد "نور" لـ "جبل"


نور تقرأ لـ "جبل" ما كتبته عن "الهيبة" وتطلب رأيه بما سمعه، لكنه يطلب منها ان تعده بأن تسمي إبنها "سلطان" إذا إنجبت ذكراً، فتشعر بالقلق من كلامه وتسأله عما يشغل تفكيره، فيتغاضى ويطلب منها فنجان قهوة، ثم تعطيه "فلاش" يدين " ثروت" لكنه يقول لها أنه سوف يأخذ حقه بيده.

مخرج الهيبة ينشر كواليس حفل زفاف منى شقيقة جبل


"غازي" يتحضر مع "سامي" للعملية المرتقبة، ويطلب منه أن يجمع رجاله للقضاء على "جبل" عند وصوله لقبؤ والده.


مصارحة "جبل" و"ناهد"

"ناهد" تطلب من جبل أن يثأر لنفسه


"ناهد" تواجه إبنها "جبل" فيخبرها عن الخيانة التي يتعرض لها من عمه وخاله، فتقول له أنها لن تسكت عما يحصل، وتطلب منه ان ينفذ مخططه مهما كان الثمن.

الهيبة الحصاد: تفاصيل الحلقة 29


"جبل" يودع "نور" وهي نائمة ثم ينطلق إلى قبر والده، بينما يبدو "ثروت" في قمة السعادة بإنتظار اللحظة التي يعلم بها بموت غريمه.


إفشال مخطط إغتيال "جبل"


ويبدأ المخطط بإلهاء رجال "سامي" عند إخبارهم عن تعرض قافلة البضائع للكمين، ثم يتم القضاء عليهم جميعاً، أما "جبل" فيصل إلى قبر والده ويضع عليه الورود ويقرأ له الفاتحة، وفي نفس اللحظة يقوم "صخر" بمداهمة "سامي" والقضاء عليه شنقاً، أما خال "جبل" فيقوم "الشايب" بتصفيته، بينما يتولى "علي" قتل "غازي"، ويلقى "زيدانط مصيره على يد "أبو علي"، بينما يتولى " أبو عيسى" عملية إغتيال "ثروت بيك" في مكتبه.


الثأر من "جبل"


"نور" تنجب "سلطان الصغير"، ولكن الثأر من "جبل" لا ينتهي، الذي يًفاجىء بحضور "ابو علي" مسرعاً لإنقاذهم من محاولة قتلهم.

الهيبة الحصاد الحلقة 28... الأوضاع تنذر بانفجار


وتختتم الحلقة بموت "أبو علي" وإصابة "جبل" الذي تحرك يده عندما تدلى يده من السيارة، أما "نور" و" سلطان" الصغير فلا يعرف مصيرهما.
https://roya.tv/videos/62359

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X