فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منتج زي الشمس: انتظروا الجزء الثاني في 2020

ريهام عبد الغفور
ما نشرته الصفحة
دينا الشربيني وسوسن بدر
دينا الشربيني في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني وأحمد السعدني
دينا الشربيني
ريهام عبد الغفور

بعد تساؤلات عديدة بخصوص النهاية المرتبكة التي عُرضت في الحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس"، نشرت شركة تحمل اسم المسلسل على فيسبوك، تفسيرًا لنهاية المسلسل من خلال منشور جاء فيه أنّ الحلقة الأخيرة تم حذف العديد من المشاهد فيها، ما تسبب في هذه الارتباك الذي سيطر على المشاهدين، وأوضحت الشركة بعض المشاهد المحذوفة من الحلقة والتي كشفت جانبًا من الحقيقة التي يفهمها الكثيرون.


لا يوجد جزء ثانٍ من المسلسل


وكتبت الصفحة في المنشور :"توضيح في مشاهد كتير متشالة من الحلقة يعني باختصار الناس اللي مفهمتش :جمال طلع براءة وشهيرة خدت إعدام، وعمر رمى نفسه في النيل بعد ما خد الموبايل .. كارما بقت شبه أمها في كل حاجة . مشهد فريدة ومصطفى ده لما فريدة راحت لندن.. يوسف ابن مصطفى ومفيش جزء ثاني وكل سنة وحضراتكم طيبين."

بعدها بدقائق قامت الصفحة بحذف تفاصيل المشاهد المحذوفة واكتفت بكتابة أنّ هناك مشاهد محذوفة تسببت في عدم فهم المتفرج للحلقة.



بعدها بدقائق أكد محمد مميش منتج المسلسل في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنّ مسلسله "زي الشمس" لا توجد له أية صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك..

وأضاف مشيش أنّ الحلقة الاخيرة بأحداثها تمهد للجزء الثاني من المسلسل والذي سيتم تقديمه في رمضان ٢٠٢٠.


ردود أفعال سلبية بعد عرض الحلقة


يُذكر أنّ الحلقة الأخيرة قوبلت بالعديد من التعليقات السلبية من متابعي المسلسل منذ بدايته، خصوصًا على الصفحة الرسمية للمسلسل، حيث علق البعض أنها سيئة وغير مفهومة وغير منطقية أيضًا.

يشار إلى أنّ مسلسل "زي الشمس" من تأليف ورشة كتابة تشرف عليها مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العيز بعد انسحاب مخرجة المسلسل الأصلية كاملة أبو ذكري، ما تسبب في خلاف بينهما وصل إلى السوشيال ميديا".

المسلسل يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد داود، وعمر السعيد، وأحمد مالك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X