فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد مينة : الهيبة يروج للعنف ولو عرضت عليّ شخصية " جبل " لرفضتها

سعد مينة
سعد مينة
سعد مينة
سعد مينة
سعد مينة

أكد الفنان السوري سعد مينة أن التنافس بين الفنانين موجود لكنه غير واضح، وقال سعد في مقابلة إذاعية أن "علاقة الممثل مع المخرجين وشركات الانتاج هي فقط من تحكم، فهناك الكثير من الفنانين الشباب تضيع حقوقهم في حال حصول أي تماس بينهم وبين المخرج أو شركة الانتاج، وذلك من شأنه أن يجعل الفنان جالس في منزله عام أو أكثر دون عمل، وهو موضوع غير معلن، لذلك نعيش دائماً بحالة ترقب وانتظار".

وعن رأيه بالأعمال الدرامية أضاف مينة : "هناك أعمال يسوق لها مثل "باب الحارة" و"الهيبة" الذي يروج للسارق والمجرم والعمل ضد القانون والدولة، كما أن هذه الأعمال تسلط الضوء على أمور سلبية وذلك أمر "كارثي"، بالنهاية الفن له رسالة".
محمد خير الجراح : هدفي من الغناء يختلف عن هدف نسرين طافش
وأوضح مينة أنه اعتذر عن المشاركة بمسلسل باب الحارة وقال : " للأسباب السابقة اعتذرت سابقاً عن دور ضمن (باب الحارة) وممكن أن أعتذر لو عرض علي دور ضمن (الهيبة) فالورق يتضمن مشكلة خطيرة لكن على صعيد التمثيل فهو جيد، ولو عرض علي دور الفنان تيم حسن لرفضته".

سعد مينة: لو عرض عليّ دور جبل لرفضته
سعد مينة: لو عرض عليّ دور جبل لرفضته


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولفت سعد إلى أنه من الممكن أن ينصح أصدقائه حول دور ما أو عمل ما وقال : "إذا كان الممثل صديق وفنان حقيقي فممكن أنصحه في حال رأيت خطأ ما، وذلك يحصل كثيراً في عملنا، ولا شك أن هناك أشخاص لا تتقبل الموضوع ".

ونوّه سعد إلى أنه ينتقد نفسه و قال "أنتقد نفسي كثيراً عندما أحضر أحد أعمالي ومن يعجب بنفسه فهو إنسان مريض باستثناء بعض المشاهد".
هيفاء وهبي في المستشفى وتطلب الدعاء
وحول أحد مشاهده المنتقدة من قبل العديد من الأشخاص مع الفنانة كاريس بشار في مسلسل " سلاسل ذهب " والذي يشارك ببطولته كشف سعد أن "جميع الناس المتابعة تعرف أنه في حال عرض موقع إلكتروني معين صورة لأحد الفنانين فذلك يهدف إلى طرح انتقادات كثيرة بحقه من قبلهم، وأنا دائماً مسحور بالفنانة كاريس وأحب العمل معها كثيراً كونها متميزة وتبذل جهد كبير في تأدية الشخصية إضافة إلى أنها تعمل وهي مستمتعة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X