فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"زي الشمس".. في الحلقة 29 تسجيل صوتي لأحمد السعدني يعيده لدائرة الشبهات

دينا الشربيني مع أحمد السعدني
سوسن بدر في أحد مشاهد المسلسل
دينا الشربيني
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني

اكتشفت نور "دينا الشربيني" بالصدفة، وجود تسجيل صوتي لعمر "أحمد السعدني" على اللاب توب الخاص بشقيقتها الراحلة "فريدة" ريهام عبد الغفور، التسجيل يعيد عمر لدائرة الشبهات من جديد، بعد أن هدد فريدة بالقتل في التسجيل بشكل واضح ومباشر.


نور تعترف لعمر بحبها له


تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل "زي الشمس"، بنور وهي ترتدي ملابسها لتقابل عمر، وتكتشف والدتها "سوسن بدر"، أنّ ابنتها تبدو أنيقة لهذه الدرجة من أجل مقابلة حبيبها القديم، فتنفعل وتطلب منها أن تتروى وتضع حدودًا فاصلة لعلاقتهما، لأنه زوج شقيقتها الراحلة.

تقابل فريدة عمر بالفعل، وفي مشهد مؤثر تعترف له أنها مازالت تحبه بقوة، وأنّ حبها القديم له لم ينقطع، بل زاد طوال هذه السنوات، وتكشف نور لعمر أنها كانت تنتظر سماع اسمه في أيّ لحظة، كذلك كانت تتصنت على صوته في التليفون عندما كانت تتحدث مع والدتها، وأنّ مجرد صوته كان يشعرها بالطمأنينة ويعيد لها ذكرياتهما سويًّا.

"زي الشمس" الحلقة 28 زوجة جمال سليمان تتهمه بقتل "فريدة"


في المشهد يبكي عمر ويحاول أن يمسك بيدها ليطمئنها ويقنعها بضرورة اعادة مشاعرهما من جديد، وبالفعل ينجح عمر في ذلك، وتعود نور لحبها الأول ويبحثان عن طريقة لإقناع الأبناء والأم بقرارهما للزواج.


صدمة نور في عمر


بعد انتهاء القضية تجد نور بالصدفة "لاب توب" قديمًا، كانت فريدة قد أرسلته إلى الصيانة، وتبدأ في التعرف إلى محتوياته، في البداية تجد الصور القديمة التي تحتفظ بها فريدة، ثم تكتشف وجود تسجيل صوتي باسم "عمر"، ما يدفعها لفتحه وتستمع إليه لتفاجأ بأنّ فريدة على علم بأنّ عمر هو قاتل والده، وليست الممرضة بحسب الرواية المنتشرة، وفي التسجيل تهدد فريدة عمر بأنه لو لم ينفصل عن خطيبته ويعود لها، فسوف تكشف الأمر للنيابة، فيهددها عمر بالقتل مؤكدًا أنّ "الي قتل مرة ممكن يكررها مرة تانية"، ما يجعل نور تصاب بصدمة وتعيد عمر لدائرة الشبهات، بعد أن ساعدته على الخروج من القضية .

 

 زي الشمس الحلقة 27 .. جمال سليمان والد يوسف الحقيقي .. فهل هو قاتل فريدة؟!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X