فن ومشاهير /أخبار المشاهير

العاصوف.. الحلقة الأخيرة تستذكر إنجازات الوطن.. ومفاجآت غير متوقعة

استذكر العاصوف الانجازات والأمجاد السعوديه
مر العاصوف بمنعطفات مهمه في جزئه الثاني
هيلة والدة خالد تسبشر بالخير بخبر زواج يوسف الثاني
مفاجأة العاصوف بزواج البندري سرآ من سعد الطيان
اسدل الستار عن العاصوف 2 في ترقب وشوق بجزئة الثالث

بدأت حلقة العاصوف قبل الأخيرة بدمج مع الحلقة الأخيرة، في أحداث هي الأخيرة في نهاية الجزء الثاني، وبدأت الأحداث مع جهير التي ذهبت إلى طيف، لتتذمر منها الأخيرة من طلاق أختها من ابن أخيها، وتقول طيف بأنها هي السبب في أنّ يوسف غير كفء للزواج من أختها. ويعود فادي صبيح ويجتمع مع رجال الدين بخطة يعدّونها للمناهج التعليمية للسيطرة على مناهج التعليم، ويعود المتطرفون في المدارس لإلقاء الخطب عن الجهاد، والتغرير بالأطفال، إلى الدعوة للجهاد في أفغانستان، ويجتمع المتطرفون بالمساجد ويغرِّرون بالأطفال عن طريق الجهاد مجددًا.

 في الحلقة 26 من العاصوف: السفر إلى بانكوك وتحريم التليفزيونات


إنجازات السعودية في العاصوف

اسدل الستار عن العاصوف 2 في ترقب وشوق بجزئة الثالث


في حين مشهد الشوق والحنين يتجدد بالعاصوف، عندما تمَّ عرض لقطات من مباراة السعودية والصين، التي تُوِّجَ فيها المنتخب السعودي باللقب القاري، ليصدح صوت الفنان طلال سلامة بأغنية "الله الله يا منتخبنا"، ليتمَّ استذكار تلك اللحظات في حقبة الثمانينيات.

العاصوف: وفاة الملك خالد أبرز أحداث الحلقة 24


في حين تعرض المشاهد الإنجازات السعودية، التي حقَّقها رجال وأبناء الوطن، بالإنجاز الذي حقَّقه الأمير سلطان بن سلمان في صعوده إلى الفضاء، وعرضت المشاهد اتصال الملك فهد بالأمير سلطان بن سلمان.


مناوشات في بيت عائلة الطيان

مر العاصوف بمنعطفات مهمه في جزئه الثاني


يعود ابن محمد الأصغر بعد أن تخرّج من العسكرية، ويوصيه أبوه بزيارة جدته هيلة وعمه خالد، ويجتمع خالد بموظفيه في المكتب العقاري، ويبحث معهم في مشروع بأرض كبيرة للاستثمار في الرياض.
تعود الهنوف لتلقي الخطب الدينية على عائلة الطيان بتشدُّد، بعد أن عادت من أمريكا مع زوجها، بالإضافة إلى مجلس يجتمع فيه الرجال، ويلقون الخطب الدينية أمام خالد وحمود.
وتتساءل هيلة عن حالة ابنها خالد بعد أن سافر إلى الجنوب، لتعود للواجهة مجددًا، وهي المنطقة التي سافر إليها ناصر القصبي "خالد"، من أجل الاستثمار في تلك المنطقة الجنوبية.
ويوسف ابن أخيهم يعود مجددًا بعد أن طلَّق زوجته، ليظهر وهو يتحدث مع الوجه الجديد بالعاصوف "جود عزيز"، لتبدأ مشاعر الغزل بينهما، ليلتقي بها في أحد المطاعم بالرياض.

العاصوف في الحلقة 23: خالد يكشف حيلة محسن


ويلتقي يوسف جدته هيلة ويبشِّرها بالزواج مرة أخرى، لتستبشر هيلة بالخير مع زواجه، ليظهر صوت الفنان الراحل فوزي محسون.
وفي اجتماع أبناء الطيان يتذكر خالد من أخيه محسن لعدم زيارة والدته، ليقول لهم خالد إنّ ابنهم يوسف سوف يتزوج مرة أخرى، ليذهبوا معه لخطبة الزواج، لتظهر أغنية أم كلثوم "أنساك" في هذه المشاهد.
المفاجأة كانت عند ذهاب يوسف وعمه خالد ودخولهما لمنزل الفتاة، حيث تفاجأ خالد بوجود سعد ولد أخيه محمد بالمنزل، ليتساءل خالد بشخصية ناصر القصبي، عن سر وجود سعد بالمنزل، ليكذب عليه سعد، في حين تساءل خالد لأنها خطوبة وليست "ملكة زواج".


يوسف يتزوج البندري سرًّا

هيلة والدة خالد تسبشر بالخير بخبر زواج يوسف الثاني


وتكون المفاجأة عند دخول "دانا السالم" في المجلس، لتكون ردة فعل خالد "ناصر القصبي" مفاجئة، ويتساءل عن علاقتها بالمنزل، لتقول له إنّ سعد ابن أخيه هو زوجها، لتكون فعليًّا مفاجأة الحلقة الأخيرة.لتكون البنت المراد خطبتها ليوسف، هي ابنة دانا السالم التي تجسِّد شخصية "البندري".
في اليوم التالي يذهب خالد "ناصر القصبي" لسعد ابن أخيه، ويجبره على الطلاق أو يفضح أمره عند العائلة جميعها، لتذهب البندريإلى خالد في مكتبه العقاري، وتهدد خالد بإجباره على أن يأتي بيوسف ابن أخيه ليتزوج ابنتها، وتقول له إنّ ابنتها هي من اختارت يوسف.

العاصوف: في الحلقة 22 مشهد المدارس لأول مرة وسيطرة التسجيلات الدينية


وبهذه المشاهد يختتم العاصوف الجزء الثاني بعد نهاية 60 حلقة منه في الجزأين، وفي مشاهد الشوق والحنين يُسْدَلُ الستار على العاصوف، بعد مراحل الشد والجذب وحيثياته التي أثارت جدلًا، واستعرضت الكثير من الأحداث التي عصفت بالمجتمع بين حقبتي السبعينيات والثمانينيات، ويترقب الجمهور الجزء الثالث بكل شوق وحنين.

رابط الحلقة:
https://shahid.mbc.net

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X