رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال الحلقة 29.. وفاة حلا شيحة وشلل ماجد المصري

صافية ماتت من أجل تحقيق حلم الأبوة لزلزال
خليل بيه أصيب بالشلل بعد إعلان إفلاسه
زلزال وخالة وديدة أثناء ولادة صافية
أمل تركت منزل زوجها عبد الحليم بعد توريطه لوالدها في قروض البنك
قلب صافية لم يتحمل عملية الولادة
زلزال صار من أكبر تجار الفاكهة في مصر
زلزال بدأ التخطيط لإصدار عصير فواكه باسم صافية
زلزال تمكن من السيطرة على السوق
صافية لاقت حتفها بعد إنجاب الطفل
زلزال ودع صافية بكلمات مؤثرة

سيطرت الأحزان على الحلقة 29 من مسلسل زلزال ، رغم البداية المبهجة مع نجاح محمد حربي محمد رمضان في السيطرة على السوق، وزيادة ثروته مع توسّع تجارته في الفاكهة، ولكن تلقى الصدمة من زوجته "صافية" التي قررت تحقيق حلمه في الحصول على طفل، رغم علمها بخطورة الحمل على حياتها، كما وقع خليل بيه كتغا في شر أعماله بعد إعلان إفلاسه وأصيب بالشلل.

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "زلزال"، حين بدأ زلزال فى زيادة حجم تجارته، وشراء جناين باسم جناين آل كرامة، وافتتاح عدد من الفروع، وشركة لتوريد الفاكهة.
 

زلزال يبدأ تصنيع عصير صافية



دخل سلام على زلزال وقد أحضر إليه عبوات العصير، المقرر طرحه فى الأسواق باسم صافية، وطلب منه زلزال أن ينتبه هو وأسامة، بحيث لا تصل الفاكهة غير الصالحة للعصير حتى يكون العصير المفضل لدى العملاء "نمبر وان".

المحامي سعيد فريد أخبر خليل بأنّالبنك سيحجز على كل ممتلكاته، لتعثّره فى سداد أقساط القرض، لكنّ الكبر يسيطر على خليل، ويؤكد أنّ ذلك لن يكون، وتوجه خليل إلى زوجته الثانية ساندي، يطلب منها ماله الذي أعطاها إياه، لكنها رفضت، ومع وصول الحوار بينهما إلى درجة المشادة، استخرجت سلاحها الناري وصوبته إلى وجهه وطردته من المنزل.
 

صافية صممت على إنجاب طفل لزلزال



أحست صافية بالضيق من حرص زلزال على مداعبة حربي ابن صديقه سلام، واكتشفت وديدة أمر حملها رغم خطورة الحمل على صحتها، وعندما علم زلزال وجاء ليعاتبها،أخبرته بأنّ الطبيبة أكدت أنّالخلاص من الجنين وإجهاضه فيه خطورة أكبر، وطلبت منه أن يدعو لها وأن يفرح بحملها.



 

عبد الحليم يطرد خليل بيه من منزله

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال


ذهب خليل إلى عبد الحليم، يطلب منه أن يساعده فى تخطى أزمته لكنه يرفض، وعندما حاول خليل أن يصطحب بنته أمل ويغادر، خيّرها عبد الحليم بينه وبين والدها، فاختارت والدها، وعندما عاد إلى بيته وجد زوجته لمياء وقد علمت بنبأ زواجه عليها، وطلبت الطلاق، وأمام ذلك الموقف الذى حدث أمام ابنته أمل، انهار خليل وسقط مغشيًّا عليه، وحاولت لمياء وأمل إفاقته والتعامل مع الوعكة الصحية التي تعرّض لها، وبعد نقله إلى المستشفى، عاد خليل برفقة لمياء وأمل إلى المنزل على كرسي متحرك، بعدما أصيب بالشلل، وعلموا بخبر طلاق أمل من عبد الحليم.

 


وفاة صافية بعد الولادة

صافية جمعها بزلزال حوار أخير قبل أن تدخل إلى غرفة العمليات لوضع طفلهما، وبالفعل وضعت صافية ولدًا، ثم نُقلت إلى العناية لإجهاد قلبها، وبينما كانت ترقد فى العناية وإلى جوارها زلزال، يتوسل إليها بألّا تتركه وتموت، إلى أن تنبهه صفارة أحد الأجهزة إلى مفارقتها الحياة، فينزع عنها جهاز التنفس الاصطناعي وينهار باكيًا.



مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، و حلا شيحة ، و ماجد المصري ، و منى عبد الغني ، و هنادي مهنى ، و حسام داغر ، و أحمد صيام ، و مصطفى منصور ، و يوسف عثمان ، و آية هلالي ، و حنان سليمان ، و لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

 
النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب "نفذت العقوبة" وقدمت اعتذارًا مكتوبًا
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X