فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة يسرا سعوف تنهي جدال أجرها في مهرجان موازين

يسرا سعوف
يسرا بالقفطان المغربي
الفنانة يسرا سعوف تنهي جدال أجرها في مهرجان موازين
يسرا سعوف في مهرجان موازين
يسرا بالقفطان المغربي
الفنانة يسرا

اختارت يسرا سعوف أن تنهي الجدال حول قيمة الأجرة التي تضمنها العقد الذي وقعته مع (جمعية مغرب الثقافات) الجهة المنظمة لـ مهرجان موازين إيقاعات العالم، بعدما اختار بعض نشطاء (سوشيال ميديا) أن يجعلوا من الأجرة المحتملة التي ستتقاضاها يسرا سعوف مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تضع يسرى وبطريقتها الخاصة حدا لهذا الجدل القائم.


مبلغ غير صحيح


حيث أكدت بأن المبالغ التي يتم تداولها غير صحيحة، وموضحة ومشددة في نفس الوقت بأن أي مبلغ ستتقاضاه نظير مشاركتها في الدورة المقبلة من مهرجان موازين الذي سينظم في الفترة ما بين 21 و29 من شهر يونيو، وتقبل به سيكون في مستوى قيمتها الفنية التي تحظى بها وسط معجبيها وجمهورها.


مع عاصي على نفس المسرح


وبالعودة إلى البرمجة الفنية لمهرجان موازين، فإن الفنانة يسرا سعوف ستحيي حفلا غنائيا تتقاسم فيه المسرح مع المطرب عاصي الحلاني.

وتجدر الإشارة إلى أن يسرا سعوف فنانة مغربية ولدت في 26 نيسان/أبريل عام 1992، تعرّف عليها الجمهور من خلال برنامج المواهب "آراب أيدول"، وبعد ذلك بدأت بإصدار عدة أغاني ساهمت في انتشارها، في العالم العربي أكثر. وفي رصيد يسرا سعوف عدد كبير من الأغاني الناجحة التي ما زالت تتوّج مسيرتها الفنية المتألقة، ومن بينها: "حبيبي مختلف"، "شايف بعينك"، "كتب ربي"، "ما حبك"، "معنى الغرام"، وغيرها. كما أن يسرا سعوف صوّرت العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، ونالت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X