فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد على موعد مع جمهوره في الليالي العربية بجدة

تأتي مشاركة راشد المقبله امتداداً لحفلاته الغنائية بالعام الماضي 2018
تميزت حفلات الماجد بأرقام جماهيرية عالية
تغنى راشد هذا العام بالعديد من المناسبات الفنية بالسعودية
يشارك راشد الماجد في حفلات جدة ضمن الليالي العربية في يوليو المقبل
تميز راشد بوفرة الأعمال الغنائية الوطنية

يحتضن موسم جدة، خلال فترة عيد الفطر، العديدَ من الحفلات الغنائية والفعاليات الموسيقية التي ستنثر الفرح والبهجة والسرور على الذائقة الفنية، من خلال الفعاليات المقامة في ظل وجود نجوم الفن العربي والنجوم العالميين.

ويشارك خلال هذه الحفلات الفنان الجماهيري راشد الماجد؛ إذ سيجدِّد لقاءه مع جمهوره بالساحل الغربي، حيث تغنَّى هناك العام الماضي، من خلال حفلات العيد في جدة، بالصالة المغطاة في ملعب الجوهرة، بحضور جماهيري كان هو الأكبر من خلال حفلات العيد، حيث تجاوز عدد الحضور 6000 شخص.

الليالي العربية تحتضن راشد الماجد
وسيطرب راشد جمهورَ جدة، وذلك في 4 يوليو المقبل، وهي الفترة الصيفية التي تعجُّ بالحفلات الغنائية والمناسبات الفنية، ويشارك جمهوره الغفير بأعماله الغنائية التي يتفاعل معها جمهوره كثيرًا، وذلك من خلال "الليالي العربية" على مدينة الملك عبد الله الرياضية بالصالة المغطاة.

وشارك راشد جمهوره على الساحة الفنية من خلال مشاركاته في الحفلات التي تقام بالسعودية، محقِّقًا فيها أرقامًا جماهيرية هي الأعلى، وكانت آخر مشاركاته إبان حفلات "موسم الشرقية"، بالمشاركة مع الفنان أصيل أبو بكر.

ومن خلال هذا العام الجاري تغنَّى راشد في العديد من المحافل الفنية بالسعودية، عبر بوابة مهرجان شتاء طنطورة السياحي، بالمشاركة مع الفنان ماجد المهندس، في تكريم الفنان عبد الكريم عبد القادر، وذلك خلال الفترة الشتوية، ليواصل مسيرة العطاء الفني من خلال حفلات موسم الشرقية، بما فيها مشاركته في حفل تكريم الفنان الراحل أبو بكر سالم في فبراير الماضي.

مشاركة راشد القادمة امتداد لحفلاته الغنائية لعام 2018
وتمثِّل مشاركات راشد الماجد بحفلات السعودية هذا العام امتدادًا لنشاطه الفني بالأعمال الغنائية المنفردة التي يطرحها على جمهوره بالساحة الغنائية، حيث شارك العام الماضي 2018 في العديد من الحفلات الغنائية، من خلال حفلات العيد بالسعودية، وحفلات صيف لندن، وحفل اليوم الوطني السعودي الـ 88 بالساحل الشرقي في الدمام.

وقد تنوعت مشاركاته على خشبات مسارح الفن في عدد من المدن السعودية بين الرياض والمنطقة الشرقية والعلا وجدة، ليبقى الحضورُ الجماهيري الغفير هو الرقم الثابت في جميع حفلاته الغنائية؛ إذ يُعَدُّ مطلبًا جماهيريًّا بالحفلات الغنائية بالسعودية.

وبمناسبة مشاركته القادمة ضمن "الليالي العربية" في حفلات جدة، يستعدُّ راشد خلال فترة الصيف المقبلة لطرح أعمال غنائية منفردة، بما فيها الأغنية الوطنية، علمًا بأن راشد يتميز بوفرة أعماله الوطنية، ولا تقل عن مشاركاته في المناسبات الوطنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X