فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"زي الشمس" الحلقة 28 زوجة جمال سليمان تتهمه بقتل "فريدة"

اتهمت شهيرة زوجها المحامي جمال "جمال سليمان" بقتل فريدة "ريهام عبد الغفور"، وذلك بعد أن تم طلب شهادتها في المحكمة.


نور تفضح جمال أمام المحكمة



بدأت أحداث الحلقة بطلب نور "دينا الشربيني" من المحامي جمال "جمال سليمان"، الحضور للمحكمة من أجل مساعدتها في جلسات القضية، فاستحاب لها بعد إلحاح منها.

في المحكمة كشفت نور مستندات تؤكد أنّ جمال هو والد "يوسف" نجل شقيقتها الراحلة فريدة، وليس عمر "أحمد السعدني"، واتهمته بقتلها بعد أن جاءت بدليل يؤكد ذهابه للمرسم في اليوم نفسه .

زي الشمس الحلقة 27 .. جمال سليمان والد يوسف الحقيقي .. فهل هو قاتل فريدة؟!



من جانبه أكد جمال أنه في يوم مقتل فريدة نفسه، كان يتناول العشاء مع زوجته شهيرة في أحد المطاعم الكبرى، احتفالًا بعيد زواجهما، فطلبت المحكمة الاستماع إلى شهادة الزوجة من أجل التحقق من صحة أقوال المتهم.


شهيرة تورط زوجها وتتهمه رسميًّا بقتل فريدة



من جانبها اكدت شهيرة أمام القاضي، أنها بالفعل كانت تتناول العشاء مع زوجها في ذلك اليوم، ولكنها نجحت في الحصول على هاتفه المحمول في أثناء وجوده في الحمّام، وعرفت أنّ فريدة أرسلت له رسالة صوتية بصوتها، تخبره أنها وصلت وفي انتظاره بالمرسم، وتتبعت شهيرة خطوات زوجها حتى وصل إلى المرسم ورأته بعينها وهو يقتل فريدة.

زي الشمس الحلقة 26.. ريهام عبد الغفور تورط أحمد السعدني



وطلبت شهيرة شهادة المراكبي الذي أوصله إلى البر الثاني في ذلك اليوم، والذي حضر في قاعة المحكمة بناءً على طلبها .وبالفعل أدلى المراكبي بشهادته مؤكدًا أنّ جمال هرب بفعلته، ولم يتمكن من الإبلاغ عنه خوفًا من الدخول في تحريات قد تؤذيه وتؤذي عائلته.


والدة عمر تطالب بنقل الأطفال لحضانتها


بعد فضح نور لفريدة، والكشف عن خيانتها لزوجها قبل رحيلها، طلبت كل من والدة عمر مع والدة فريدة ونور، نقل الأطفال لحضانتها بعد وفاة والدتهما ودخول الأب السجن متّهمًا بقتل الأم، ودخلت كل منهما والدة فريدة ووالدة عمر في مشادة، وطلبت والدة فريدة "سوسن بدر" من الأبناء الصعود لأعلى حتى لا يستمعان لتفاصيل المشادة بين الجدتين. بعدها طلبت سوسن بدر من نور حضور جلسات المحكمة من أجل التعرف إلى آخر تطورات قضية مقتل ابنتها فريدة ، خصوصًا بعد أن تأكد لها أنّ عمر ليس والد حفيدها "يوسف"، وأنّ ابنتها خانت زوجها مع رجل غريب قبل رحيلها.

 

 زي الشمس في الحلقة 25 أحمد السعدني يكتشف أن يوسف ليس ابنه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X