فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة الحصاد الحلقة 28... الأوضاع تنذر بانفجار

تيم حسن بدور بل شيخ الجبل
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
ريما تتشف حقيقة سامي
منى واصف بدور "ناهد" تصارح
بوستر الهيبة
ثروت يمسك ملف جبل
منى شقيقة جبل

يحقق "جبل شيخ الجبل" (تيم حسن) أمنية "نور رحمة" ( سيرين عبد النور) ويتزوّجها، ويمضيان شهر عسل رومانسي، ولكن التوتر يزداد بين أهالي الهيبة"، أما "ريما" فتكشف لشقيقها "شاهين" حقيقة "سامي" ودوره بالإبلاغ عن "جبل" وعائلته.


"جبل" يعود إلى العمل

منى واصف بدور "ناهد" تصارح



بعد إنقضاء شهر عسله مع "نور" يؤكد "جبل" لوالدته إلى أنه مطمئن إلى زواجه منها، فتؤكد له رضاها عنها، بالرغم من تخوّفها من عواقب هذا الزواج، وتنصح "نور" بأن تظل قريبة من زوجها وأن تكون مفتاح أسراره.

ما الذي يجمع بين سيرين عبد النور "الهيبة" وسهيلة في "خمسة ونص"؟

وتفكر" نور" بمساعدة "جبل" لحل مشاكل "الهيبة" وتخبره بأنه يمكن أن يحلّ مشكلته لكي لا يظل مطلوباً للعدالة، فيطلب منها عدم التدخّل في هذا الموضوع.



إشتداد الحصار على "الهيبة"

ثروت يمسك ملف  جبل



يشتد الحصار على "الهيبة" ويفقد "غازي" السيطرة على المنفذ الذي كانت تدخل منه السلع والمؤن إليها، فيقرر إزاحة "جبل" من الدرب بالإتفاق مع خاله للحفاظ على مصالحهما.

"جبل" يعود إلى ممارسة أعماله ومهامه ويقرر تأمين كل مستلزمات "الهيبة" من بيروت من حليب ومؤن ومواد أوّلية لانه يعتبر أن هذا الامر وجاب عليه ويحذره المحامي من أذى عمه.

مخرج الهيبة ينشر كواليس حفل زفاف منى شقيقة جبل

يتعلق أهل البيت بـ" نور"، ويتأكدون ان "جبل" تزوجها لأنه يحبّها فعلاً، أما ثروت فيقرّر متابعة ملف "جبل" بنفسه بعد فشل مخططاته.

في المقابل يرفض "ثروت بيك" زواج إبنته "لينا" من الدكتور الجامعي ويخبره أنه تم نقله للتعليم في جامعة أخرى ويهدده في حال أخبرها بالموضوع.


"ريما" تكشف حقيقية "سامي"

ريما تتشف حقيقة سامي



"سامي" يقرر الإنتقام من "جبل" و"صخر" ، وتبلغ "ريما" شقيقها "شاهين" بأنه هو من أبلغ عنهما فيطلب منها أن تتصرف معه بشكل طبيعي، لكن "منى" تطلب من زوجها ألا يتفرد بالقرار لوحده لأنها حامل، ومن الأفضل أن يخبر "جبل" بالموضوع لأنه يخصه، فيفعل لذلك ويخبره أن "سامي" هو من أبلغ الشرطة عنه وعن عائلته .

حضور سيرين عبد النور وأحمد السقا في سحور الصباح وغياب معظم نجوم الشركة..لماذا؟


"مروة" أرملة الدب تبدي إنزعاجها بعد أن سمعت من "ام علي" أنها تخطط لزواج إبنها، فتخبر "نور" بالموضوع التي تخبر بدورها حماتها "ناهد" لكي تساعدها في حل هذه المشكلة.

https://www.roya.tv/videos/62323

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X