فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3أحمد عبد العزيز يصارع الموت والأزمات تحاصر هشام سليم

السرطان يضاعف من آلام اللواء جلال
أكرم صفوان ينتظر سارة هارون في القاهرة
اللواء جلال يعاني مضاعفات مرض السرطان
سليم الأنصاري استخرج تصريح دفن ابن أكرم صفوان
أكرم صفوان يطلب من سليم الأنصاري عدم تشريح جثمان ابنه
سميح وضع أكرم صفوان تحت المراقبة
سليم الأنصاري نجح في إحكام المراقبة على أكرم صفوان
اجتماع المجموعة الأمنية للتخطيط لاقتحام فيلا أكرم صفوان
بروس لي نجح في فتح خزينة أكرم صفوان
أكرم صفوان يعاني بعد انتحار ابنه الوحيد

سيطر الحزن على المشاهد الأخيرة من الحلقة 28 لمسلسل "كلبش 3"، بعدما فوجىء الجميع بتدهور الحالة الصحية للواء جلال "أحمد عبد العزيز" بعد معاناته مرض السرطان، وبالوقت نفسه اشتدت الأزمات حول رجل الأعمال أكرم صفوان "هشام سليم"، حيث طلبت زوجته الطلاق بعد تسببه في انتحار ابنها.


كلبش 3 الحلقة 27 .. أمير كرارة يواجه خطة هشام سليم لحرق البلاد


أحداث الموت المتلاحقة فرضت نفسها على أجواء الحلقة 28 من مسلسل كلبش، فدخل سميح في حالة من الحزن الشديد بعد مقتل جومانا على يد صدام بتكليف من أكرم صفوان، كما انهارت زوجة أكرم عقب اكتشاف انتحار ابنها آسر في غرفته المحتجز بها، بقرار من والده بعد اكتشافه محاولة التجسس عليه.


هل كشفت جومانا حقيقة المجموعة السرية


يتحدث اللواء جلال مع سليم الأنصاري، محذرًا إيّاه من الذهاب إلى سميح الآن، حتى لا يعرّف أكرم صفوان بشخصيّته الحقيقية، وبالوقت نفسه يرسل أكرم صفوان رسالة إلى سليم الأنصاري، يطلب منه الحضور حالًا، الأمر الذي يخيف اللواء جلال، ويشكّ في اعتراف جومانا بأيّ شيء قبل موتها.

يبدأ اللواء جلال في التفكير في تأمين منزل سليم الأنصاري، بخاصة مع خوفهم الشديد من انتقام أكرم صفوان من سليم الأنصاري لا سيّما مع مرض ابنه.

كلبش 3 الحلقة 26 هشام سليم يهدد بالثأر لشقيقه وهايدي كرم "مفاجأة" المجموعة السرية


حاول أكرم صفوان السيطرة على انهيار زوجته بعد انتحار ابنهما آسر، وبالوقت نفسه استغلت مجموعة اللواء جلال خطاب حادثة انتحار ابن أكرم صفوان، للحصول على أكبر قدر من المعلومات من منزله، في الوقت الذي استعان هو فيه بسليم الأنصاري، للحصول على تصاريح الدفن من دون تعريض الجثمان للتشريح.



انقلاب الرأي العام على أكرم صفوان


يسيطر الغضب على أكرم بعد انتحار ابنه آسر، بخاصة بعد انقلاب السوشيال ميديا ضده، ويقوم هيثم بإقناعه بكسب تعاطف متابعي مواقع التواصل معه، وتوافقه في الرأي الإعلامية شهيرة، والتي اقترحت أن يُصدر أكرم بيانًا صحافيًّا تقوم بتوضيح الموقف للرأي العام في برنامجها.

محمد الحداد: كلبش3 ملحمة درامية تلمس قضايا الوطن العربي بأكلمه


تدافع شهيرة عن أكرم في برنامجها، وتؤكد أنه ليس مجرد صاحب المحطة التي تعمل بها فقط، لكنه أخ وإنسان ويحتاج إلى الدعم في محنته، فضلًا عن أنه أصدر بيانًا أكد فيه إصابة ابنه بمرض خطير خلال الفترة الأخيرة، كان يعالج منه في الخارج وتصاريح الدفن تثبت ذلك، وأنه يعاني اضطهاد جهات حكومية ضده، لتشويه صورته طول الوقت.


سميح يخترق أجهزة وحسابات أكرم صفوان


تمكن سميح أخيرًا من الدخول إلى وحدة التحكم الخاصة بمنزل أكرم صفوان، إلى جانب حصوله وبروسلي على صور لجميع الأوراق الموجودة في خزنته والهواتف وأجهزة الكومبيوتر في منزله، وأصبح الأنصاري يخوض معركته بهدوء بعد أن توصّل أطباء الداخلية لتركيبة حقن علاج ابنه مالك.

تواصلت نجاحات مجموعة اللواء جلال خطاب، بعد أن تمكنت قوات الأمن من القبض على الإرهابي المكلف بعملية الشباب الأفارقة، والذين حصل أكرم صفوان على مخطط تحركاتهم من سليم الأنصاري، وتبيّن أنه عامل فى أحد المطاعم مكلف بوضع السم فى طعامهم.

"كلبش "3 أمير كرارة يطلب مليون دولار "ثمن الخيانة"


تظهر ملامح التعب على جلال ويبدأ سليم في القلق عليه، وينفي جلال مرضه ويفسره بعدم النوم لفترة طويله فقط، ولكنه يقوم بإعطاء مفاتيح شقته لسليم، حتى يقوم بزيارته إذ لم يسمع هاتفه.


سارة هارون تستعد لزيارة مصر


سليم وصلته معلومات مؤكدة حول استعداد سارة هارون "سوزان نجم الدين" للقدوم والتعاون مع أكرم صفوان في الفترة المقبلة، بعد أن أصبح وحيدًا وهجرته زوجته، وعندما ذهب ليخبر اللواء جلال خطاب بالمستجدات، وجده ملقًى على الأرض، وفاقدًا للوعي بينما كان يصلي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X