فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"زلزال" في الحلقة 28 حلا شيحة تطلب من محمد رمضان الزواج من أخرى

صافية تعاني عيبًا خلقيًّا في القلب
صافية حزينة لعدم قدرتها على الإنجاب
زلزال نجح في استعادة السيطرة على السوق
زلزال دخل شراكة مع زميله سلام
المعلم مناع القط فتح حدائقه لتوريد الفاكهة إلى زلزال
زلزال يرفض تحقيق حلم الأبوة من سيدة أخرى
زلزال يجد حلًّا لأزمة الفاكهة
سلام مناع القط يحل أزمة الفاكهة
سلام زار زلزال لتهنئته على الزواج من صافية
صافية تعرض على زلزال الزواج من أخرى

تعرّض زلزال "محمد رمضان" لصدمة قاسية جدًّا، بعدما تأكد من خطورة حمل زوجته صافية "حلا شيحة"، بسبب معاناتها عيبًا خلقيًّا في القلب، يجعل مرورها بتجربة الحمل "محاولة انتحار"، وبدأت صافية محاولة إقناع زوجها بالزواج من سيدة أخرى تحقق له حلم الأبوة، ولكن بالوقت الوقت انفرجت أزمته في سوق الفاكهة بعد زيارة صديقه القديم سلام.

زلزال تفاصيل الحلقة 26 محمد رمضان يتزوج حلا شيحة ويسيطر على سوق الفاكهة

أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "زلزال"، بدأت بزيارة النائب البرلماني قاسم "محمد سليمان" لوالدة زوجته ريهام، ليطلب منها الوساطة لكي تقبل بالعودة إلى عصمته، وتسمح له بدخول المنزل مرة أخرى، ولكنّ ريهام ترفض وطلبت من زوج شقيقتها أمل "هنادي مهنا"، المحامي عبد الحليم "محمود حجازي" رفع قضية طلاق ضد النائب البرلماني.

زلزال أحداث الحلقة الـ25 محمد رمضان يحقق حلمه بدعم حلا شيحة وأهالي العياط


واشتعلت بالوقت نفسه الخلافات بين خليل بيه كتغا "ماجد المصري" وزوجته الثانية، بسبب رغبته فى استعادة مليون جنيه كان قد سلمه لها، غير أنه فوجئ برفضها، ويطلب خليل من ابنته ريهام أن تشاركه في تصدير الفاكهة، إلا أنها ترفض.


زيارة سلام إلى زلزال تنقذه من الاستسلام


أزمة زلزال داخل سوق الفاكهة شهدت انفراجة غير متوقعة، عندما استقبل زميله القديم في الجامعة سلام مناع القط ، داخل منزله لتهنئته على الزواج، ويتطرق الحديث لموضوع الفاكهة، ورفض تجار العياط التعاون معه بسبب ضغوط خليل بيه كتغا، وأكد له سلام أنّ والده يملك الكثير من حدائق الفاكهة ويمكنه إمداده بأية كمية يريدها.


زلزال يحصل على الفاكهة من والد سلام


يذهب زلزال إلى الصعيد، ويعقد اتفاقًا مع الحاج مناع القط، على أن يقبل بشراكة سلام معه في تجارته، وبالفعل يتمكن زلزال من استعادة مكانته في السوق، ما يزيد من المواجهة مع المعلم منصور.


صافية غير قادرة على الإنجاب


صافية عانت بعض التعب، ولكنّ الفحص الطبي كشف عن مشكلة كبرى لزلزال، بعدما أكد له الطبيب أنّ زوجته صافية لديها عيب خلقي في القلب ولدت به، ولا يمكن أن تكون حامل بأيّ شكل من الأشكال، وهو الأمر الذي يصيبه بصدمة.

 


صافية تطلب من زلزال الزواج من أخرى


صافية مرت بأوقات عصيبة بعد إخبارها بحقيقة مرضها، وبالنهاية طلبت من زوجها زلزال أن يتزوج عليها كي ينجب، إلا أنه يرفض مقترحها ويؤكد أنه لا يريد إلا الحياة معها.

خليل بيه تضاعفت أزماته بعدما اكتشف أنّ زوج ابنته الدكتور عبد الحليم ورّطه مع البنك بعد اقتراضه أموالًا للدخول في مشروعات أخرى، وتبيّن أنّ المشروعات كلها مجرد عملية نصب.

زلزال في الحلقة 24... حلا شيحة "وش السعد" على محمد رمضان رغم طرده من العمل


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، وأحمد صيام، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالي، وحنان سليمان، ولمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X