فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"هوجان" تفاصيل الحلقة 28 محمد إمام يستعيد ابنه وهاجر أحمد تسقط في الإدمان

هوجان مع ابنه لأول مرة
كرم أخبر هوجان حقيقة ابنه
هوجان يودع والده قبل العودة إلى القاهرة
كرم رفض العودة لمنزل شقيقته نوجة
الشيخ عبد الجواد تحالف مع هوجان ضد كمال بيه
كمال بيه خضع لمحاولة نصب من الشيخ عبد الجواد
سر لطفي الحراق ونوجة تم كشفه
لطفي الحراق حاول خطف كرم من منزل هوجان
هوجان خطف هشام عشيق لميس
هوجان وافق على فض الشراكة مع وردة

تسببت محاولة لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" في خطف كرم شقيق زوجته نوجة "أسماء أبو اليزيد"، في اكتشاف هوجان "محمد إمام" لسر إنجابه لطفل، بعدما صارحه كرم بالحقيقة، وينجح هوجان في اختطاف الطفل ليتولى رعايته بنفسه، وسقطت نور "هاجر أحمد" في فخ الإدمان، من دون أن تعرف بعدما منحتها زوجة والدها كمال بيه أقراصًا مخدرة للتخلص منها.

هوجان في الحلقة 27 .. محمد إمام يعثر على والده في السجن



الشيخ عبد الجواد يتلاعب بكمال بيه


أحداث الحلقة 28 من مسلسل "هوجان"، بدأت بتفعيل التحالف بين الشيخ عبد الجواد وهوجان ضد كمال بيه "رياض الخولي"، حيث يذهب الشيخ إلى كمال ليخبره بأنه رأى حلمًا يخصه وينصحه بكتابة كل أملاكه باسم ابنته نور "هاجر أحمد"، وتتنصت عليهما زوجة كمال بيه لميس "عايدة رياض" وتسمع ما دار بينهما.

لميس قررت التخلص من نور حتى ترث الثروة بالكامل، وتتمكن من التلاعب بحسابات الشركة، فبعد معاناة نور من الإغماء المتكرر، يتبين أنّ البرشام الذي أعطته لميس لنور هو جرعة مخدرات.


فراق هوجان لوالده


يعود هوجان إلى منزله بالقاهرة بعد أيام قضاها في الصعيد برفقة والده "عبد الرحمن أبو زهرة"، وخالته عيوشة "سوسن بدر" ويفاجأ بوجود لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" وهو يحاول خطف كرم أخ زوجته نوجة "أسماء أبو اليزيد " ويهدده بالسلاح، ولكنّ هوجان يوقفه.


هوجان يرى ابنه لأول مرة


يخبره كرم بأنّ كمال الصغير ابن شقيقته هو ابنه وليس ابن لطفي الحراق الذي يفر هاربًا، ويصطحب هوجان كرم للذهاب وراءه، إلى أن يصل المنزل ويضربهم ويصطحب ابنه معه ويقرر تغيير اسمه إلى صالح.

يخبر المحامي مجدي فتلة "سليمان عيد" هوجان، بأنّ وردة "ميرنا نور الدين" تريد فض الشراكة بينهما، ويوافق هوجان ويطلب سرعة الانتهاء من تخليص كل الحسابات، ويطلب فتلة الزواج من وردة ولكنها ترفض، لأنها لم تحب فى حياتها سوى شخص واحد هو هوجان، وكسر قلبها.


هوجان خطف هشام


يخطف هوجان هشام، عشيق لميس "عايدة رياض" والذي يعمل معها في شركة كمال اللباد، ويعترف أنّ محمود فايد شقيق لميس، هو الذي قتل سميح موظف الشركة، وأنّ لميس تعطي نور مخدرات للتخلص منها.

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سيرنجي، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وأسماء أبو اليزيد، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وعايدة رياض، وعارفة عبد الرسول، وسليمان عيد، وأحمد التهامي، وكريم عبد الجواد، ومحسن منصور.

 

هوجان مشهد زواج "لطفي الحراق" يثير الجدل
محمد إمام يكشف هوية النجمة اللبنانية التي تشاركه بطولة "هوجان" في رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X