فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3 الحلقة 27 .. أمير كرارة يواجه خطة هشام سليم لحرق البلاد

سليم الأنصاري مكلف بمهمة أخيرة من أكرم صفوان
اللواء جلال طلب من شهيرة تنفيذ كل تكليفات أكرم صفوان
شهيرة تخطط لمعرفة تفاصيل مؤامرة أكرم صفوان
شهيرة وخبير السوشيال ميديا بعد صدور قرار النائب العام
مقابلة اللواء جلال والإعلامية شهيرة
أكرم صفوان يخطط لتدمير البلاد
سليم الأنصاري تمكن من استعادة ثقة أكرم صفوان
اللواء ناصر سلامة وجلال خطاب يبحثان كيفية الاستفادة من تعاون الإعلامية شهيرة
جومانا قتلت على يد صدام بعد الوصول لمقرها السري


بدأت المجموعة الأمنية السرية بقيادة اللواء جلال "أحمد عبد العزيز" الاستعداد للمعركة النهائية مع رجل الأعمال أكرم صفوان "هشام سليم" بعدما أكدت المعلومات أنه يخطط لعملية جديدة تستهدف تدمير البلاد، وبنفس الوقت نجح سليم الأنصاري "أمير كرارة" في التقرب منه مجددا بعد تجاوز أزمة مقتل أمجد صفوان "إسلام جمال".

بدأت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل «كلبش 3» من النهاية المثيرة للحلقة السابقة، حيث تم الكشف عن تجنيد اللواء جلال للإعلامية شهيرة "هيدي كرم" لتنضم للمجموعة السرية، ومهمتها التقرب أكثر من رجل الأعمال أكرم صفوان واكتساب ثقته، حتى تتمكن من الحصول على المعلومات الكافية عن العملية السرية التي يخطط لها.

 

شهيرة تتجسس على أكرم صفوان

اللواء جلال خطاب طلب من شهيرة تنفيذ كل طلبات أكرم ومن بينها الهجوم على الدولة والمؤسسات الأمنية من أجل التقرب منه ومعرفة كل أسراره بعد أن علمت أنه يجهز خطة لتدمير البلد، وأكدت له أن أكرم صفوان يستغلها في "لعبة قذرة" لخدمة مصالحه الشخصية والدولية، مما يضر مصر في أمنها واقتصادها وخلافه.

منع النائب العام النشر في قضية مقتل أمجد صفون شقيق أكرم صفوان، وحرض صفوان الإعلامية شهيرة وخبير السوشيال ميديا عصام السقا لشحن الرأي العام ضد الحكومة في قضية مقتل شقيقه، كذلك طلب من شهيرة أن تبدأ في الحديث عن الدول الأفريقية وما يحدث فيها من خلال برنامجها.


 

مقتل جومانا بأوامر من أكرم صفوان

فتحت جومانا "سارة عادل" الإيميل الخاص بها، الذي يراقبه أكرم صفوان، لمعرفة مكانها عن طريق "هيثم" – عصام السقا، ليجد مكانها بالفعل ويبلغ صفوان بمكانها، ليرسل رجله "صدام" ليقتلها، وبالفعل يذهب صدام حسب أوامر صفوان، إلى المكان المحدد ليقتلها، ووصل سميح منزله بعد اجتماعه مع سليم الأنصاري ووجد جومانا مقتولة.



عبر أكرم صفوان عن سعادته بعد مقتل جومانا، وصرف مكافأة لصدام 20 ألف جنيها، حيث ذهب لغرفة ابنه ليخرجه من غرفته ويصالحه بعد معاقبته على علاقته بجومانا، ليجد ابنه منتحرا بعدما شنق نفسه.

تقابل اللواء ناصر سلامة وجلال خطاب، وتحدثا بشأن انضمام المذيعة الشهيرة، والذي كان متوقعا من قبيل خطاب، إذ أكد أن لديه يقين تام أنها وطنية وستأتي للتحدث في وقت ما، وهو ما جعله يدافع عنها مع سليم الأنصاري.

الصراع الأخير بين أمير كرارة وهشام سليم

في مقابلة بين سليم الأنصاري وأكرم صفوان أكد الأخير أن هناك مهمة ويجب تنفيذها قبل حصوله على المليون دولار، كما تحدثا بشأن موت أمجد صفوان، خاصة أن صفوان يحمل ذنب موت شقيقه سليم الأنصاري، الذي كان من المفترض أن يحميه حسب تعاونهم سويا، وجاءت المهمة المحددة التي طلبها صفوان من سليم، عبارة عن مراقبة مجموعة من الأفراد الأفارقة، وسرعة الحصول على خط سيرهم وكل تفاصيل حياتهم.



تقابل اللواء جلال خطاب مع سليم الأنصاري، وسلمه أول "حقنه" لأبنه مالك، حيث عبر سليم الأنصاري عن قلقه بشأن الحقنه، وقال لخطاب: أنا قلقان يا باشا.. شكل الحقنه مش هي.. فرد خطاب قائلا: "هو احنا هنأذي ابننا؟"، فأخذ الأنصاري الحقنة واعطاها لابنه.

عاد سليم الأنصاري لمقابلة اللواء جلال خطاب، وأكد له أنه "الحقن" جعلت ابنه يتعافى تدريجيا، وشكره على الوقوف بجانبه، كما أكد خطاب أن المعنيين مازالوا يبحثون في أمر الحقن، ليصلون إلى العلاج النهائي من أجل "مالك"، كما سلمه "برنامج" زيارة الأفارقة الذي طلبه منه أكرم صفوان.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كراره، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X