فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان في الحلقة 27 .. محمد إمام يعثر على والده في السجن

مسلسل هوجان الحلقة 27
هوجان أقام منزلا لوالده وسط الوردانية
هوجان اشترى منزلا لوالده وجعله من كبار البلد
والد هوجان لم يعرفه
هوجان يعرف الحقيقة من والده لأول مرة
حضن هوجان لوالده بعد فراق 30 سنة
طلب مؤثر من الخالة عيوشة
نوجة اكتشفت تواجد شقيقها كرم عند هوجان
الخالة عيوشة تظهر للمرة الثانية
والد هوجان سجن ظلما بسبب كمال بيه وبهلول

اكتشف هوجان "محمد إمام" أن كل ما يعرفه عن والده مجرد أكاذيب، بعدما ساعده الضابط علي في مهمة العثور عليه، ليكتشف أن كمال بيه "رياض الخولي" وبهلول "صلاح عبد الله" أخفوه داخل السجن أكثر من 30 سنة بعد اعتراضه على تجارتهم في الآثار.

بدأت أحداث الحلقة 27 من "مسلسل هوجان" بمشادة قوية بين هوجان "محمد إمام" وشريكته وردة "ميرنا نور الدين" بسبب رغبتها فى الزواج منها أو اقامة علاقة معه غير شرعية، وتقرر وردة الانقلاب على هوجان وتطلب فض الشراكة معه والبحث عن طريقة للدخول الى كمال بيه "رياض الخولى" ومشاركته لتقف معه ضد هوجان.

يقابل هوجان الشيخ عبد الجواد الذى يعمل مع كمال بيه ويأمره بإحضار كل المعلومات عن كمال ويهدده بتاريخه الأسود الملئ بالقضايا وسرقته لدور الأيتام، ويعرض عليه شيك بمبلغ كبير مقابل تقديم أية معلومات تدين كمال.

هوجان في الحلقة 26 والد محمد إمام "على قيد الحياة"

اللقاء الأول بين هوجان ووالده في السجن

يأتى الضابط على "كريم عبد الجواد" ليخبر هوجان بمكان والده ويأخذه لمقابلته فى السجن ويجد والده السيد مجاور"عبد الرحمن أبو زهرة" ويتمكن من إخراجه من السجن بقضية إفراج صحى ويعود الى منزله بالصعيد بعد ابتعاده عن بلده 30 سنة ظلم.

والد هوجان يروى القصة الحقيقية للمرة الأولى

يبقى هوجان مع والده فى الصعيد بعد تجهيز المنزل وسط الوردانية ويجعله من كبار البلد بعدما أعطى الأهالى كل ما يريدونه من مستلزمات، ويروى السيد مجاور كل ما حدث له من بهلول وكمال وأنهما السبب فى سجنه ظلم والسبب أيضاً فى موت والدته ليعد هوجان والده بأنه حقه سيعود وينتقم من كل هؤلاء.

هوجان يعود إلي الخالة عيوشة

تظهر الخالة عيوشة "سوسن بدر" للمرة الثانية بعد ذهاب هوجان إليها وفاء لوعده، وأخبرها أن والده على قيد الحياة، وعاد إلي البلد كما قرر أن يعتبرها "والدته" ووعدها بتحقيق أي طلب، فقالت له أنها تريد ارتداء فستان زفافها ووضع الحنة قبل أن تموت وترتدي الكفن.



يذهب لطفى الحراق "كريم محمود عبد العزيز" الى الطبيب للكشف على زوجته الثانية منة لبحث سبب عدم الإنجاب ويخبره الطبيب أن لطفى لديه مشكلة صحية تمنعه من الإنجاب، وتقف تجارة لطفى الحراق بسبب سيطرة هوجان على السوق وليس أمامه سوى التعامل معه لتسيير تجارة الآثار مرة أخرى ولكن العداوة بينهما تصعب من الأمور، وتكتشف نوجة " أسماء أبو اليزيد" أن أخوها كرم يقيم مع هوجان فى منزله ويقلقا من إخبار كرم لهوجان أن الطفل الذي أنجبته هو ابنه وأن لطفى سجله باسمه.

مسلسل "هوجان" يُعرض على قناة الحياة، وهو تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، و صلاح عبد الله ، ورياض الخولي، و أوس أوس ، و أسماء أبو اليزيد ، و ميرنا نور الدين ، و هاجر أحمد، وعايدة رياض ، و عارفة عبد الرسول ، و سليمان عيد ، وأحمد التهامي، وكريم عبد الجواد، و محسن منصور .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X