فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان في الحلقة 26 والد محمد إمام "على قيد الحياة"

نجاة هوجان من محاولة اغتيال دبرها كمال بيه
محمد إمام عرف المزيد من التفاصيل عن والده
كرم رفض إخبار هوجان بحقيقة طفله من نوجة
كمال بيه يكشف لهوجان أن والده لا زال على قيد الحياة
هوجان اقتحم فيلا كمال بيه وحاول قتله
هوجان قدم للضابط معلومات عن قتلة سميح
لطفي الحراق يريد إنجاب طفل من زوجته الثانية
الضابط علي هل يقبل التعاون مع هوجان؟
هوجان طلب من الضابط علي مساعدته في العثور على والده
هوجان رفض الزواج من وردة

شهدت أحداث الحلقة ال26 من مسلسل "هوجان" العديد من المفاجآت، بعدما اكتشف محمد إمام أن والده على قيد الحياة، كما علم أن كمال بيه "رياض الخولي" هو من دبر محاولة اغتياله، وبنفس الوقت يسابق لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" الوقت لإنجاب طفل من زوجته الثانية دنيا المصري، بعدما علم أن زوجته الأولى نوجة "أسماء أبو اليزيد" تتناول حبوب منع الحمل.

هوجان في الحلقة 25... محمد إمام براءة من 3 جرائم ومحاولة جديدة لاغتياله

بدأت أحداث الحلقة بنجاة هوجان من محاول اغتياله التي دبرها كمال بيه، وانتقل بعدها هوجان إلى شركته والدماء تسيل من وجهه، وطلب من حورس الحضور معه وبحوزتهما أسلحة نارية، واقتحما فيلا كمال بيه الذى فوجئ بوجودهما داخل مكتبه، وبدأ يتوسلهما بعدم قتله، ويفاجئه بأن والده لايزال على قيد الحياة، وليس متوفيا كما أبلغه الجميع.


كرم رفض إخبار هوجان بحقيقة طفله


رفض كرم شقيق نوجة إخبار هوجان بالطفل الذي أنجبته أخته، بعد سماع حديثها مع لطفي الحراق، وبعد علمه بأن هوجان تحول إلى قاتل، خشي على أخته من القتل لو أخبره بالحقيقة.


لطفي الحراق يريد إنجاب طفل


يطلب لطفي الحراق من زوجته الثانية أن تنجب له طفلا، فتطلب منه أن يشتري لها سيارة جديدة، بينما تطلب نوجة من زوجها أن يفتتح لها بيوتي سنتر، فيرفض بحجة عدم امتلاكه السيولة الكافية.

نور "هاجر أحمد" أبلغت والدها كمال بيه أنها عثرت على المكان الذي ستعيش فيه خلال الفترة المقبلة، بعد أن قررت مغادرة الفيلا.

هوجان في الحلقة 24 محمد إمام يحترف تجارة الآثار وثروته خيالية


أحمد التهامي، أحد أفراد فريق الحراسة الخاص بـكمال، رفض أمره بقتل هوجان بحجة أنه أكل معه عيش وملح ولا يمكن أن يفعل معه ذلك.

 

"هوجان" محمد إمام يقود فريق الانتقام من كمال بيه وكلمة السر لبنان



ذهب هوجان للضابط علي ليخبره بالتلاعب الذى يحدث فى شركة كمال بيه، وكشف له هوية من قتل سميح مشددا على أن والد الضابط متورط فى التلاعب بالحسابات، وألمح له بتجارته فى الآثار، وطلب هوجان من الضابط البحث عن والده السيد عبد الحق مجاور.


هوجان يرفض الزواج من وردة


واختتمت الحلقة بضرب هوجان وردة التى أرادت الزواج منه، الأمر الذى رفضه، وأعلنت بعدها بأنه ستصبح عدوته.

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سيرنجي، وبطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور. 

هوجان محمد إمام يتراجع عن قتل صلاح عبد الله 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X