رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد... تفاصيل الحلقة 26

بوستر الهيبة
رومانسية نور وجبل
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
"ناهد" تصارح "نور "
تيم حسن بدورجبل شيخ الجبل
ثروت يقرر إنهاء جبل
بوستر الهيبة

في الحلقة 26 من مسلسل الهيبة الحصاد ، تكشتف "ناهد" والدة "جبل" تيم حسن أن "نور" سيرين عبد النور هي سبب المشاكل التي تعاني منها "الهيبة" وتطلب منها بطريقة غير مباشرة الانسحاب من حياة ابنها "جبل" لأن حمايته لها جعلته يعيش تحت ضغط نفسي كبير، أما "منى" فتكتشف أنها حامل، الأمر الذي يزعج والدتها لأن طفلها سوف يحمل اسم جده" غازي".


"ناهد" تكتشف سر "نور"

ناهد
ناهد


ينزعج "جبل" من الحالة الاقتصادية الصعبة التي وصلت إليها "الهيبة"، أما عمه "غازي" فيبدو سعيداً بالمال وبالأرباح من وراء احتكاره وإغلاقه المعابر. خال "جبل" يخبر شقيقته "ناهد" بأنها لا تعرف حقيقة "نور" وبأنها السبب في كل ما يحصل في "الهيبة"، وأن وجودها في بيتهم خطر على أولادها، ولكنها ترفض ان تخبر "جبل" بالحديث الذي دار بينهما.


مواجهة "ناهد" لـ "نور"

جبل
جبل


المختار يزور "جبل" ويخبره بتردي الأوضاع، فيرد عليه بأن عمه "غازي" هو كبير "الهيبة" وأن أهلها بايعوه زعيماً عندما خرج من السجن وتجاهلوه، لكن المختار يطلب منه أن يحسم الموضوع ويؤكد له أن "نور" هي المسؤولة عن كل ما يحصل، والناس ليسوا مجبرين على تحمل تبعات حمايته لـ "نور"، فتسمع ناهد الحديث، وتقرر مواجهة "نور" وتقول لها إن "جبل" حاول أن يخفي الحقيقة، وأنها لا يمكن أن تسكت وهي تشاهد ابنها منكسراً، وتخبرها بأنها كانت تتمناها زوجة له لأنها أحبتها، ولكن الظروف لا تسمح بذلك، وتطلب منها أن تكمل حياتها بعيداً عنه.


حمل "منى"

الحلقة
الحلقة


من ناحية أخرى، تظهر بوادر الوحام على "منى" وتخبر زوجها "شاهين"، فيسعى لإرضائها بشتى الطرق، لكن "ناهد" تغضب عندما تعلم بالخبر، لأنه إذا كان صبياً فسوف يحمل اسم جده "غازي".
"شاهين" يرفض العمل مع والده، ويؤكد له أن غير راض عن أفعاله، فيردّ عليه أن الكرسي للقوي.


"ثروت" يقرر إنهاء "جبل"

ثروت
ثروت

"ثروت بيك" يعيش حالة من القلق والانزعاج بعد مغادرة ابنه "ماجد" للبيت، كما تخبره زوجته عن عريس تقدم لطلب يد ابنتهما للزواج، وهو زميلها في الجامعة، كما يطلب أن يتم حسم الوضع في "الهيبة" وإنهاء "جبل"
"نور" تخبر "جبل" بأن ما يحصل أكبر منهما، وأنه وقف إلى جانبها وتحمل الكثير من أجلها، وأنها قررت وضع حد لكل شيء، وأنها سوف تغادر "الهيبة".
أما "سامي" فيشعر بأن ريما تبتعد عنه، ويشعر بالقلق، أما أرملة "الدب" فتبوح لـ "نور" بأنها تعيش حالة حب.

 

الأفضل والأسوأ في مسلسلات ونجوم رمضان 2019 في عيون النقاد
مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X