فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال تفاصيل الحلقة 26 محمد رمضان يتزوج حلا شيحة ويسيطر على سوق الفاكهة

زفاف زلزال وصافية
شعلان أصر أن يكون وكيلا لحلا شيحة رغم أنه أراد الزواج منها سابقا
زلزال طلب من حماته البقاء معه في منزله
محمد رمضان يمنح حلا شيحة القبلة الأولى
قاسم بيه رفض طلاق الخادمة ولاء
حلا شيحة لن تعمل في السوق مجددا
الدكتور عبد العليم يتجسس على زلزال
ربيع أخبر أمل بأنه يتجسس على والدها
زلزال أخذ قرار الزواج بعد الحصول على شهادته الجامعية

سيطر زلزال "محمد رمضان" على سوق الفاكهة، بعدما نجح بمساعدة أهالي وتجار مدينته العياط، في الحصول على أفضل أنواع الفاكهة، وتمكن بمهارته من إقامة عدة مزادات خطفت الأضواء من بقية تجار السوق، وتوج نجاحه وحصوله على الشهادة الجامعية، بعقد قرانه على صافية "حلا شيحة"، وبنفس الوقت تزايدت أزمات بنات خليل بيه كتغا "ماجد المصري".

زلزال أحداث الحلقة الـ25 محمد رمضان يحقق حلمه بدعم حلا شيحة وأهالي العياط


أحداث الحلقة 26 من مسلسل "زلزال" بدأت بنجاح محمد حربي في السيطرة على سوق الفاكهة بمساعدة صديقه أسامة " يوسف عثمان" وصافية "حلا شيحة" وكرواية " محمود عبدالغفار" مما سبب ضيقا للمعلم منصور "محمود جمعة" وأم حسن "لبنى ونس".


عرض زواج لخليل بيه


سيدة الأعمال ساندي " سميرة مقرون " عنفت خليل بيه "ماجد المصري" على محاولته التحرش بها وعرضت عليه الزواج منها، إلا إنه طلب مهلة للتفكير في الأمر.


الدكتور عبدالحليم يتجسس على زلزال

الدكتور عبد العليم يتجسس على زلزال


تشاهد أمل "هنادي مهنى" زوجها الدكتور عبدالحليم" محمود حجازي" يعطي أموالا لربيع ابن عمتها "حسام داغر" مقابل نقل معلومات له عن زلزال وأخبار سوق الفاكهة، ولكن ربيع يبلغها أنه يعطي زوجها معلومات عن والدها خليل بيه.

زلزال في الحلقة 24... حلا شيحة "وش السعد" على محمد رمضان رغم طرده من العمل


وبينما كان عبد الحليم يتحدث مع والده على الهاتف، جاءته أمل وأخبرته بأنها تعاني من آلام الوضع، فاصطحبها إلى المستشفى بعدما أبلغ والدتها لمياء " منى عبد الغني "، أما والدها خليل فكان نائما فى بيت ساندي، وتحدث إليه عبد الحليم عبر الهاتف وطلب منه الحضور إلى المستشفى، وبالفعل وضعت أمل مولودا ذكرا.


ريهام تطرد ضرتها

قاسم بيه رفض طلاق الخادمة ولاء


ريهام " لمياء كريم" ابنة خليل كتغا طردت خادمتها ولاء " ياسمين رحمي " من المنزل لشكها في وجود علاقة بينها وبين زوجها، لكن قاسم بيه " محمد سليمان " عاد إلى المنزل فى ذات اللحظة ورفض طرد ولاء، كونها زوجته الثانية التى تزوج منها سرا، وأعلن أنها حامل وأنه لن يفرط في حلم إنجاب طفل من صلبه.

زلزال الحلقة 23... محمد رمضان يخطب حلا شيحة رسميًّا والمعلم منصور يتحرش بها


خليل بيه علم بما حدث بين ابنته ريهام وزوجها قاسم، وبينما كان يتحدث مع قاسم ويتطاول على ولاء نهاه قاسم عن ذلك وهدده بالطرد من المنزل، فرد خليل بأن المنزل وما فيه ملك لابنته، وعليه أن يطلق ولاء إن أراد أن يستكمل حياته مع ريهام.

زلزال محمد رمضان يصدم حلا شيحة بعد اعترافها بحبه

يحصل زلزال "محمد رمضان" على شهادة التخرج من كلية التجارة، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب حرمانه من دخول الامتحان.


زفاف زلزال وصافية

شعلان أصر أن يكون وكيلا لحلا شيحة رغم أنه أراد الزواج منها سابقا


يعلن زلزال "محمد رمضان" عن زواجه من صافية "حلا شيحة"، ويصر على بقاء والدتها وديدة "حنان سليمان" معه وعدم نزول عروسه إلى السوق للعمل مجددا، وبمجرد ارتداء صافية فستان الفرح، وجلوسها بجوار زلزال لعقد القران سأل المأذون عن وكيل العروس وبنفس الوقت دخل شعلان نجل عمها الذي كان يريد الزواج منها، والذى جاء ليكون وكيلها الذى يضع يده فى يد زلزال، وهنا ابتسمت وديدة وأثنت على شعلان وموقفه، ثم دخل شعلان يبارك لزلزال، وبدأت مراسم عقد القران.

زلزال محمد رمضان يعود إلى حلا شيحة ويحاول ضرب ماجد المصري


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالي، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X