فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زي الشمس الحلقة 26.. ريهام عبد الغفور تورط أحمد السعدني

ريهام عبد الغفور
دينا الشربيني في مشهد من المسلسل
مشهد وفاة فريدة
دينا الشربيني
دينا الشربيني وأحمد السعدني

ما زالت رحلة "نور" دينا الشربيني للبحث عن الحقيقة مستمرة في مسلسل زي الشمس، فبرغم القبض على عمر "أحمد السعدني" بتهمة قتل شقيقتها إلا أن نور لم تصدق أن عمر هو القاتل وانتقلت من رحلة البحث عن قاتل فريدة إلى رحلة البحث عن والد يوسف الحقيقي بسبب شكوكها في كونه القاتل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني


مشادة بين الزوجين بسبب جليسة الأطفال


تبدأ أحداث الحلقة 26 باستعادة عمر ذكرياته مع فردية في محاولة منه لتذكر التفاصيل الخاصة بإنجابها يوسف واقناعه بأنه والده.
في أحد المشاهد، نرى سوسن بدر وهي تزورهم بعد ولادة توأمهم وتشهد مشادة بينهما حيث تحاول فريدة إقناع عمر بأهمية الاستعانة بجليسة أطفال، ولكن تنشأ بينهما العديد من الخلافات بسبب هذا الأمر، ويخبرها بأنه لا يثق بهن ويطلب منها الاعتناء بالأبناء بنفسها.
تستمر الخلافات بين فريدة وعمر على هذا المنوال، وتزداد بقوة مع مرور الأيام بعد زواجهما بحسب مشاهد الفلاش باك التي يتذكر من خلالها عمر ما حدث.


فريدة تحاول توريط عمر في علاقة معها بعد انفصالهما


يحدث الانفصال بينهما ويخطب عمر زميلته في المستشفى وتعلم فريدة بالأمر فتحاول التفريق بينهما عن طريق توريطه في قضاء ليلة معها في أحد الفنادق الكبرى وتتصل بخطيبته وتخبرها بما حدث وترسل لها نسخة من ايصال الفندق الذي يحمل اسميهما، ويؤكد أنهما قضيا الليلة سويا في نفس الغرفة.

دينا الشربيني وأحمد السعدني
دينا الشربيني وأحمد السعدني


تنفعل خطيبة عمر وتواجهه بالأمر فيعترف لها بما حدث ويؤكد لها أن علاقته العابرة بفريدة كانت مجرد نزوة وأنه لا يكن لها أي حب ولن يعود إليها مرة أخرى.
في تلك الأثناء تستمر نور "دينا الشربيني" في البحث عن والد يوسف وتتركز شكوكها حول أكثر من شخص، لكنها لا تملك أي أدلة حقيقية تؤكد شكوكها، فتضطر للتراجع عنها.
على صعيد آخر، تتوثق علاقة نجلة عمر الكبرى بجدتها سوسن بدر فيما تسوء بشقيقها وتعبر الفتاة الصغيرة عن رغبتها في تواجد والدتها معها في ذلك التوقيت، فتخبرها الجدة أن فريدة لم تمت وأن روحها ما زالت تتواجد في المكان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X