فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3 الحلقة 26 هشام سليم يهدد بالثأر لشقيقه وهايدي كرم "مفاجأة" المجموعة السرية

الإعلامية شهيرة تعمل سرا مع اللواء جلال ضد أكرم صفوان
اللواء جلال قرر حماية ريم وعائلتها وهايدي
هشام سليم يهدد أمير كرارة بالانتقام
هشام سليم حاول استغلال مقتل شقيقه
سليم الأنصاري حاول تهدئة الأجواء مع أكرم صفوان
اللواء جلال كشف عن مفاجأة سارة تخص علاج مالك سليم الأنصاري
أكرم صفوان قرر اتهام الدولة بقتل شقيقه
هايدي قتلت أمجد صفوان
اجتماع أكرم صفوان والإعلامية شهيرة للتحريض ضد الحكومة
هشام سليم يضع خطة الانتقام من قتلة شقيقه

لم يمر قتل أمجد صفوان "إسلام جمال" على يد عشيقته السابقة هايدي أثناء تحرير عائلة الدكتورة ريم "يسرا اللوزي"، مرور الكرام، حيث اشتعلت المعركة بين شقيقه الأكبر أكرم "هشام سليم" وبين سليم الأنصاري "أمير كرارة"، بعدما توعد الأول بالانتقام ملمحا لوقف منحه جرعات علاج ابنه مالك، ولكن الحلقة شهدت مفاجآت عديدة تؤكد قرب سقوط أكرم بيد العدالة.

 كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"


أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري


أحداث الحلقة السادسة والعشرين بدأت مع تداعيات قتل هايدي أمجد صفوان لأنه اختطف أسرة ريم لينتقم منها، ويذهب خلال الأحداث أكرم صفوان إلى مكان الحادث ثم يتوعد بالانتقام من سليم الأنصاري وريم، رغم محاولات سليم تهدئة الأوضاع، وإقناعه بأن أمجد هو من استعجل نهايته بسبب أعماله الطائشة ويتدخل اللواء جلال بإصدار أوامره بنقل الدكتورة ريم وأسرتها مع هايدي لمكان آمن.

"كلبش "3 أمير كرارة يطلب مليون دولار "ثمن الخيانة"


سليم الأنصاري ذهب مجددا إلى أكرم صفوان ليعزيه ويحاول تصحيح موقفه، ولكن أكرم أكد أن عائلة "الصفوانية" لن تترك ثأرها، وعند سؤاله عن علاج الطفل مالك، قام بتجاهل الطلب وألمح لسليم بالعودة إليه بعد يومين للنظر في الموضوعات المرتبطة بينهما.


أكرم يستغل موت شقيقه


يستغل أكرم موت شقيقه أمجد في اللعب ضد الحكومة، حيث يقوم بخداع الإعلامية شهيرة وهيثم بأن الحكومة تريد تلفيق قضية لأخيه بعد موته، بأنه كان يعمل في المخدرات وتم قتله على يد أحد التجار، فضلا عن قضية الخطف.

محمد الحداد: كلبش3 ملحمة درامية تلمس قضايا الوطن العربي بأكلمه



يجتمع اللواء جلال "أحمد عبد العزيز" مع سليم الأنصاري ومجموعته من أجل التخطيط لإفشال مخططات أكرم صفوان في الفترة الحالية، خاصة بعد مقتل أخيه، وفيما بعد يخبر اللواء جلال "الأنصاري" أن الخبراء وصلوا لتركيبة مشابهة للعلاج الذي يأخذه مالك من أكرم صفوان.


نهاية أكرم صفوان اقتربت


ويوضح جلال أن نهاية أكرم اقتربت، ولكن تبقى خطوة واحدة تتمثل في الوصول لفرد من الناس العاملين معه في الخارج، ثم تسجيل معه كل شي عن عمليات أكرم بالصوت والصورة.

كلبش 3 هشام سليم يسارع الوقت لإنقاذ حياته وأمير كرارة يكشف أول الجواسيس

تتحدث شهيرة مع هيثم مسؤول السوشيال ميديا، ويكشف لها طبيعية عمله وقدرته الكبيرة في السيطرة على الرأي العام من خلال عدة حسابات متصلة، يستخدمها في توجيه عدد كبير من المتابعين أو إشعال غضبهم ناحية قضية معنية.


مفاجأة الإعلامية شهيرة


تنتهي أحداث الحلقة بمشهد مشوق في مكان غامض يجمع بين اللواء جلال والمذيعة شهيرة التي تهاجمه دائمًا عبر برنامجها، ليتبين أنها واحدة من المجموعة السرية وتعمل لصالح الأجهزة الأمنية.

كلبش 3... أول صدام بين أمير كرارة وأحمد عبد العزيز بسبب "الخيانة"


مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كراره، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X