فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد الحداد: كلبش3 ملحمة درامية تلمس قضايا الوطن العربي بأكلمه

محمد الحداد مع أمير كرارة
محمد الحداد في مشهد من المسلسل
الحداد وأمير كرارة
محمد الحداد على الملصق الدعائي للمسلسل
الحدادعلى الملصق الدعائي للمسلسل
محمد الحداد مع أحمد عبد العزيز في كواليس المسلسل
محمد الحداد وأمير كرارة وأحمد عبد العزيز

قال النجم الكويتي محمد الحداد إنه سعيد بالمشاركة ضيف شرف فى مسلسل "كلبش ٣"، وأضاف الحداد فى تصريحات صحفية جاءت عبر بيان صحفي، أنه فور تلقي العرض من صناع العمل وافق على الفور. 

"كلبش "3 أمير كرارة يطلب مليون دولار "ثمن الخيانة"


أول ظهور للحداد في الدراما المصرية

محمد الحداد في مشهد من المسلسل


وأشار الحداد إلى أن "كلبش" فى أجزائه السابقة حقق نجاحا كبيرا فى مصر والوطن العربى أيضا، معتبرا أن المسلسل ملحمة درامية تقترب كثيرا من الواقع، وتلمس قضايا الوطن العربى بأكمله.

كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"


وقال الحداد أنه برغم كونه أول ظهور له فى الدراما المصرية، لكنه تلقى ردود فعل ممتازة على الدور الذى يقدمه، موضحا أنه فخور جدا بالتعاون مع نجم بحجم أمير كرارة والفنان الكبير أحمد عبد العزيز.


شخصية ضابط مخابرات كويتي تدرب في مصر

محمد الحداد وأمير كرارة وأحمد عبد العزيز


وأضاف الحداد أنه يقدم شخصية ضابط مخابرات كويتي تدرب فى مصر، وتربى على يد اللواء جلال "الفنان أحمد عبدالعزيز"، مضيفا أنه يأتي خلال أحداث المسلسل فى زيارة إلى مصر، ويكون رئيسا للوفد الذى يزور مصر ويتولى مسؤولية حماية وفد كويتي رفيع المستوى أثناء الزيارة، وتقوده الظروف للتواجد مع القوات المصرية التى تواجه الجماعات الإرهابية التى تستهدف هذا الوفد، وتقوم المجموعة بالقبض على الإرهابيين وتصفيتهم.

كلبش 3 هشام سليم يسارع الوقت لإنقاذ حياته وأمير كرارة يكشف أول الجواسيس


يشار إلى أن الحداد مخرج كويتي ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، واتجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري، وقدما سويًا بطولات تلفزيونية ساهمت بالدراما الكويتية. ومن أبرز أعماله وما أدراك ما أمي، سبع أبواب، رقم الحظ 7، قود نايت، أحلام.

كلبش 3... أول صدام بين أمير كرارة وأحمد عبد العزيز بسبب "الخيانة"


يذكر أن كلبش3 بطولة أميرة كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز. وتبدأ أحداثه عندما يتقدم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء (جلال خطاب)، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه (سليم) بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه (أكرم صفوان)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X