رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 25... سيرين عبد النور خربت الهيبة

بوستر الهيبة
رومانسية نور وجبل
إنزعاج شكيب بعد مغادرة إبنه للبيت
"ناهد" تدافع عن "نور "
2- نور وجبل بطلا الهيبة
تيم حسن منزعج من تصرفات عمه
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما

في الحلقة ال 25 من مسلسل الهيبة الحصاد ، تجتمع "ناهد" مع "جبل" و"شاهين" و"نور" على طاولة الطعام، ويبقى "صخر" أسير غرفته بسبب إنزعاجه من إستفزاز "سامي" له. لكن "جبل" ينزعج من "نور" بسبب تحرشها به من تحت الطاولة.

ويعترض "صخر " طريق "ريما" ويخبرها أنه يحبها ويحاول أن يفهمها بأن "سامي" يستغلها لكنها تدافع عنه، ثم تطلب المساعدة من شقيقها "شاهين" وزوجته "منى" وتتحدث عن الظروف التي دخل فيها إلى حياتها وتخبرهما بأنها تخاف منه ولا يمكن أن تتعايش معه تحت سقف أحد. فيتدخل "شاهين" لدى والدته ويخبرها أنّه ضد زواج "ريما" من "سامي"، فترد عليه بأنّه الرجل الذين كان يحميهما، وأنهم كما أجبروا على أن تكون "منى" كنة البيت فهم مجبرون بـ "سامي" أيضاُ.


أهل "الهيبة" يقصدون "غازي"

مسلسل الهيبة الحصاد
مسلسل الهيبة الحصاد


أهل "الهيبة" يقصدون "غازي" لحلّ مشكلتهم ويشتكون من تصرفات رجاله، ويخبرونه بأنّه سبق لهم أن عانوا من إغلاق المعابر ولكن "جبل" كان يجد حلاً للمشكلة، فيغضب منهم.

ويجتمع "زيدان" بخال "جبل" ويخبره أنّ كل ما يحصل سببه "نور"، فيزور شقيقته "ناهد" بحضور "نور" ويسألها عن سبب الزيارة، فتقاطعه "ناهد" وتقول له أنها من أهل البيت، ثم يجتمع الجميع على الطعام بحضور "جبل" الذي يخبر خاله بأنه يعرف كل تحركاته.


"نور" تتنصت إلى حديث "جبل"

مسلسل الهيبة الحصاد
مسلسل الهيبة الحصاد



وتنسحب "نور" من الجلسة وتتنصت إلى حديث "جبل" وخاله، الذي يخبره بأن الوضع غير مطمئن و"غازي" أغلق المعابر ويتلاعب بأرزاق الناس وبأن هناك رجال أكبر منه يقفون وراءه، وعمه مجرد أداة، و"ثروت" يقف وراء ما يحصل، فيرد عليه "جبل" بأنه مطمئن، وأنه يعرف أنه اليد اليمنى لـ "زيدان" ويسأله ما إذا كان قابل "ثروت"، فيرد عليه بأن "نور" هي العقدة.

"أبو علي" يخبر "جبل" بمعاناة أهل "الهيبة" وحاجتهم للمواد الغذائية، فيقرر زيارة عمه، ويخبره بأن تصرفاته غير مناسبة لأنّه كبير "الهيبة" ويفترض به أن يحمي الناس، وأن سبب زيارته هي نقل معاناتهم له، ويحذره بأنه إذا عانوا أكثر، سيرفعون السلاح بوجهه وهو سيقف إلى جانبهم لأنه مع الحق، ثم يطلب منه أن يُبعد "سامي" عن "صخر".

"شكيب" ينزعج كثيراً عندما يعلم أن إبنه "ماجد" غادر البيت، أما "نور" فتخبر "جبل" بأنها متضايقة جداً لأنها السبب في كل ما يحصل، فيرد عليها بأن خاله لا يهمه سوى مصلحته فقط، بينما يعود "غازي" إلى البيت غاضباً ويطلب من "ريما الإستعجال بالزواج من "سامي" وأن تتوقف عن المماطلة والتاخير

حلقة الهيبة الحصاد
حلقة الهيبة الحصاد

 

 
مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية
غزل بين نادين نجيم وميريام فارس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X