فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زي الشمس في الحلقة 25 أحمد السعدني يكتشف أن يوسف ليس ابنه

أحمد السعدني ودينا الشربيني في أحد المشاهد
ريهام عبد الغفور على الملصق الدعائي للمسلسل
عمر السعيد ودينا الشربيني في مشهد من المسلسل
دينا الشربيني وأحمد السعدني
دينا الشربيني
دينا الشربيني

اكتشف عمر في الحلقة 25 من أحداث مسلسل "زي الشمس" أن يوسف ليس نجله وأن ريهام عبد الغفور خدعته وأخبرته بأنها حامل منه رغم أن الطفل له أب آخر .

زي الشمس.. دينا الشربيني تدافع عن أحمد السعدني بعد اتهامه في مقتل شقيقتها


بدأت أحداث الحلقة 25 بـ"نور" وهي تخبر عمر بأنها اكتشفت أن يوسف ليس نجله وهو ما أظهرته نتيجة التحاليل. من جانبه فوجىء عمر بالخبر وأصيب بصدمة عصبية وبدأ يتذكر تفاصيل معرفته بخبر حمل فريدة في طفلهما "يوسف".


فريدة تخبر عمر أنها حامل بعد انفصالهما

عمر السعيد ودينا الشربيني في مشهد من المسلسل



في مشهد مؤثر من مشاهد الفلاش باك التي يتذكر فيها البطل أحداثاً قديمة جمعته بفريدة يتذكر عمر اللحظة التي زارته فيها فريدة بعد الزواج في منزله وسألته إن كان مازال يحبها حتى الآن رغم انفصالهما فأخبرها أنه قام بتطليقها منذ أيام ولكن ليس رسمياً فسألته لماذا لم يتم الطلاق رسمياً؟ بالتاكيد الأمر له علاقة بحبه الشديد لها وعدم قدرته على البعد عنها، فأخبرها أن بإمكانه الذهاب إلى المأذون حالاً ليتم الطلاق رسمياً فأخبرته في تلك اللحظة أنها حامل .

هل جسدت دينا الشربيني قصة حياتها في "زي الشمس"؟


في مشهد تالي من مشاهد الفلاش باك تفاجىء فريدة أثناء تواجدها في المستشفى بنتيجة التحاليل الخاصة بالطفل المولود وتكتشف أنها لا تطابق فصيلة دم الأب فتصاب بصدمة تدفعها لإخفاء التحاليل


رحلة جديدة للبحث عن والد يوسف الحقيقي

دينا الشربيني وأحمد السعدني


بالتوازي مع رحلة نور للبحث عن قاتل فريدة تبدأ رحلة جديدة للبحث عن والد "يوسف" الحقيقي باعتباره الخيط الذي قد يوصلها للقاتل الحقيقي.

ريهام عبد الغفور: أنا ودينا الشربيني بيننا "كيمياء خاصة" في زي الشمس

يعرض مسلسل زي الشمس، يوميًا حصريا على شاشة على MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساءً، ويعتبر مسلسل زي الشمس، ثاني مسلسل تخوض به دينا الشربيني البطولة المطلقة، وهو مأخوذ من مسلسل إيطالي، يتحدث عن أختين توأمين، إحداهما تقتل، والأخرى تبحث عن الجاني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر، جمال سليمان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X