رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3 أمير كرارة ينقذ عائلة يسرا اللوزي ومقتل شقيق هشام سليم

أمير كرارة يصل لمكان احتجاز عائلة يسرا اللوزي
اللواء جلال حاول وضع خطة لإنقاذ عائلة يسرا اللوزي
يسرا اللوزي تتلقى رسالة ابتزاز من أمجد صفوان
أمجد صفوان حاول الهروب باستغلال شقيقة يسرا اللوزي
يسرا اللوزي رفضت التضحية بجومانا مقابل عودة عائلتها
سليم الأنصاري اقتراح تبادل جومانا مع عالة الدكتورة ريم
هايدي أطلقت النار على أمجد صفوان
جومانا تثير الأزمات للمجموعة السرية
أمير كرارة عرف المكان السري لأمجد صفوان
اجتماع اللواء جلال مع المجموعة السرية

اشتعلت أحداث مسلسل كلبش 3 ، بعدما ساعد سليم الأنصاري أمير كرارة الدكتورة ريم يسرا اللوزي ، على استعادة عائلتها، ولكن انتهت عملية الاقتحام بمقتل أمجد صفوان إسلام جمال شقيق رجل الأعمال أكرم هشام سليم ، وهو ما يمهّد لصراع مباشر بين الأنصاري وأكرم، في الحلقات القليلة المقبلة.


تهديد أمجد صفوان للدكتورة ريم

بدأت أحداث الحلقة 25 باكتشاف ريم "يسرا اللوزي"، اختطاف والدتها وشقيقتها على يد أمجد صفوان، بعدما ترك لها رسالة أكد فيها أنه لن يطلق سراح عائلتها إلا بعد الخضوع له، وتحقيق أهدافه المشينة التي رفضتها سابقًا، وهدد باغتصاب شقيقتها الصغرى بدلًا منها إذا رفضت شروطه، وتقوم ريم بإبلاغ سليم الأنصاري.
 


سليم الأنصاري يطلب من أكرم صفوان إعادة عائلة ريم


ذهب سليم الأنصاري، إلى أكرم صفوان "هشام سليم"، وطلب منه التدخل لمساعدة الدكتورة ريم في مشكلتها مع شقيقه أمجد، ولكنّ أكرم يرفض التدخل، مؤكدًا أنه لا يعرف مكان شقيقه منذ أيام، ويحذره سليم الأنصاري من أنه سيتدخل بنفسه ويصل إلى أمجد، ووقتها لن يقبل من أكرم عتابًا على ما سيفعله.
 


اجتماع اللواء جلال مع المجموعة السرية

عقد اللواء جلال  أحمد عبد العزيز اجتماعًا مع سليم الأنصاري والدكتورة ريم، وخبير التكنولوجيا سميح لمناقشة ما حدث في رحلة سيناء، والبحث عن حلول لأزمة اختطاف عائلة ريم، واقترح سليم الأنصاري إعادة جومانا إلى أكرم صفوان، مقابل تدخّله لاستعادة الدكتورة ريم عائلتها، ولكنّ الأخيرة ترفض تعريض جومانا للخطر.

لجأت ريم إلى هايدي "أماني كمال"، عشيقة أمجد السابقة، وطلبت منها مساعدتها في العثور عليه قبل أن يعتدي على شقيقتها ووالدتها، وبعد محاولات عدة، توافق هايدي على مساعدة ريم ردًّا للجميل، بعدما قدمت لها دعمًا نفسيًّا مكّنها من تجاوز أزمتها الأخيرة مع طليقها، وأخبرت ريم بالمكان السري لأمجد.

تقابلت المذيعة شهيرة "هيدي كرم" مع أكرم صفوان، وتحدثا بشأن ما حدث في رحلة شمال سيناء، وخلال الحديث أكدت شهيرة أنها ستتحدث عن استغلال الحكومة للمواطنين هناك، من أجل حماية النظام، وأنّ الناس هناك يعانون الفقر والرعب والخوف كل يوم، ويتعرضون للخطر الشديد، بالإضافة إلى أنّ الغلابة تدفع الثمن من أجل حماية النظام، وهو ما جعل أكرم صفوان يشعر بالسعادة، بخاصة وأنّ مخططه يتفق مع شهيرة.

كما اجتمع صفوان وشهيرة مع هيثم "عصام السقا"، المتخصص فى أعمال السوشيال ميديا، وذلك من أجل تفعيل هشتاق #كلنا- بنموت-عشان-نحمي- النظام-يعيش، والذي سيخدم الحملة التي ستعلن عنها شهيرة في مقدمة برنامجها ضد الحكومة، وذلك من أجل أن يقلب الشعب ضد الحكومة والنظام.


قتل أمجد صفوان

كلبش 3
كلبش 3


يصل سليم الأنصاري إلى مكان أمجد صفوان "إسلام جمال"، وذلك عن طريق هايدي "أماني كمال"، التي قررت أن تساعد ريم ، بعدما ساعدتها الأخيرة في أزمتها مع أمجد، وبالفعل اقتحم سليم الأنصاري المكان، وبدأ يهدد إسلام جمال، فحاول الأخير أن يهرب عن طريق خطف شقيقة يسرا اللوزي، وأخذها ستارًا من أجل أن يفلت من الأنصاري، وخلال التهديدات، أصيب إسلام جمال بطلق ناريّ من الخلف، ليكتشف الجميع أنّ هايدي أطلقت النار من مسدس حصلت عليه من سيارة سليم.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، و هالة فاخر ، و أحمد العوضي ، وعمر الشناوي، و إسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وناصر سيف.

 
مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية
غزل بين نادين نجيم وميريام فارس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X